أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
شباب وجامعات

كفافي : جامعة اليرموك مستمرة في مناقشة الرسائل الجامعية "عن بُعد"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي ان الجامعة مستمرة في عملية مناقشة الرسائل الجامعية لطلبة الدراسات العليا عن بعد، مبينا أنه ستجرى مساء اليوم ( الثلاثاء) ايضا مناقشة اطروحة دكتوراة عن بعد لطالبة من كلية التربية.
وبين كفافي ان هذه المناقشات تتم للرسائل والأطاريح التي كان لها مواعيد مناقشة محددة سابقا، ولكن أنقطع موعدها بسبب هذا الظرف الإستثنائي الذي يمر به وطننا العزيز، فما كان من جامعة اليرموك إلا أن تقدر جهود طلبتها وتعبهم على مدى سنوات في إنجاز هذه الأطاريح الجامعية.
وتابع، كان قرار جامعة اليرموك في التفكير في آلية تضمن استمرار هذه المناقشات ونجاحها، وبالتالي تحقيق الإستمرارية في العملية التعليمية بشكل عام، فكان القرار والتوجه لعقد هذه المناقشات عن بعد، ساعدنا بذلك توفر البنية التحتية على صعيد تكنولوجيا المعلومات في الجامعة من خلال مركز التعليم الإلكتروني.
وأضاف كفافي أن جامعة اليرموك ماضية ومستمرة بالتوازي ايضا على صعيد التعلم عن بعد، للمحاضرات الدارسية لطلبة مرحلة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا، بتعاون الزملاء اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكليات ومركز التعليم الإلكتروني، والأهم روح المسؤولية الوطنية لدى طلبة الجامعة من خلال متابعتهم لمحاضراتهم والإجتهاد والتفاعل معها بكل إيجابية من خلال منصة التعلم عن بعد التي توفرها الجامعة.
و عبرت الطالبة ماريا صالح الطوالبة التي ناقشت اول اطروحة دكتوراه في الجامعات الرسمية عن شكرها لـ إدارة جامعة اليرموك ممثلة برئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، وأسرة الجامعة النيرة بعقول و أفكار اساتذتها وكوادرها، التي حققت طموحها فكانت فرحتها وسعادتها بمناقشة أطروحتها في ظل ظروفنا الصعبة الحالية.
وتوجهت الطوالبة لزملائها طلبة الدراسات العليا "بإنه لا خوف عليكم فأنتم في مأمن يُحرَص عليكم مهما كانت الظروف ولن تتوقف الحياة أبدًا وحلمكم واقع طالما انتم في جامعة عريقها أسمها جامعة اليرموك".
وتقدمت بالشكر لمشرفها عميد كلية التربية الدكتور نواف شطناوي وكافة الأساتذة الذين تولوا مناقشة اطروحتها.