"المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟
مقالات مختارة

جيشنا غير

{clean_title}
الأنباط -

لجيشنا وقار كبير خاص وهيبة عالية المقام خاصة وعنفوان ليس له مثيل وعبق في صدور الاردنين خاص ورائحة زكية مميزة، لجيشنا مكانة مرموقةّ مرموقة ، فرغم الشدة التي يمر بها الوطن فإن الاردنيين يطمئنون لوجود الجيش في المدن ويثقون به ثقة منقطعة النظير ويفرحون كفرح الأطفال بالعيد عندما يشاهدون العسكر بكامل أناقتهم المعهودة وحضورهم البهي ، ففي ثقافة الاردنيين حب أصيل لجيشهم لا ينافسه حب وعشقٌ متوارث لا يدانيه عشق، واستذكار لأرواح الشهداء ودماء الجرحى وقصص الرجولة والإيثار والتضحية ومشاهد وحكايات وقصائد لا ولن تنسى في معارك البطولة والكرامة والفداء .
وجود الجيش في المدن وعلى مداخل المحافظات وفي الشوارع جعل الناس ينصاعون للأوامر والتعليمات بكل الاحترام و أعطاهم الإطمئنان والأمان والامل بأن الأمر رغم صعوبته سهل، وأن المشكلة في طريقها للحل وأن الأردن قوي وباقٍ وأن الوطن بخير والقيادة بخير والشعب بخير والدولة بخير ، وأنها (شدّة وتزول) وأن مع العسر يسراً، وأن الغد بعون الله أفضل وأن الشمس ستبقى تشرق على وطن الرجال الرجال الذي سيتعافى من كل معيقاته ومشاكله وينمو من جديد ويزدهر ويتجاوز كل المحن والظروف القاسية وينتصر على كل عدو ويقهر كل الكائدين

د. عساف الشوبكي