انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام الأمن العام : إعادة نشر القوة لضبط المخالفات الخطرة كإطلاق العيارات النارية عُمان.. اللجنة التنفيذية لاتحاد صحفيي آسيا والمحيط الهادئ يتفقون على تضافر جهودهم لدعم حرية الصحافة ونقابات الصحفيين في المنطقة الميثاق الوطني يشكر الشعب الأردني ويؤكد أهمية الصورة الديمقراطية التي عكسها الميثاقيون منصة نتائج الانتخابات النيابية 2024 (رابط) ولي العهد يهنئ النشامى بالفوز على المنتخب الفلسطيني بلينكن: مقتل أميركية في احتجاج بالضفة الغربية غير مبرر المبيضين: الحكومة تنفذ مشاريع إصلاحية تشمل التحديث السياسي والاقتصادي والإداري الجغبير يشارك في مرافبة الانتخابات ضمن فريق المركز الوطني لحقوق الانسان
عربي دولي

واشنطن: ارتفاع وفيات كورونا إلى 66 وأول إصابة بالجيش

واشنطن ارتفاع وفيات كورونا إلى 66 وأول إصابة بالجيش
الأنباط -
الأنباط -

أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة عن ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا إلى 66 حالة، فيما أعلن سلاح البحرية الأميركية، عن إصابة بحار على متن السفينة الحربية الأميركية "وبكسر" بفيروس كورونا وتم وضعه بالحجر الصحي في منزله.
وعلى ذات الصعيد، قرر رئيس بلدية نيويورك، بيل دي بلاسيو، إغلاق جميع المدارس الحكومية في المدينة التي يرتادها نحو 1ر1 مليون طالب، للحد من انتشار الفيروس، وذلك اعتبارا من صباح اليوم الاثنين ولغاية 20 نيسان، غير أنه لم يستبعد أن تظل مغلقة حتى نهاية العام الدراسي 2020 .
كما أعلن عمدة مدينة لوس انجلوس إريك غارسيتي عن اغلاق الحانات والنوادي الليلية والمطاعم - باستثناء توصيل الطعام الجاهز - واماكن الترفيه والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية ودور العبادة، اعتبارا من منتصف مساء اليوم.
وفي ذات السياق، هاجم المرشحان الديمقراطيان للرئاسة الأميركية جو بايدن وبيرني ساندرز مساء الأحد خلال مناظرة ثنائية بينهما في سياق حملة الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في الولايات المتحدة، طريقة ادارة الرئيس دونالد ترمب لملف مواجهة فيروس كورونا المستجد. وقال بايدن انه من الضروري إعلان الحرب على الفيروس والقيام بما هو أكثر بكثير مما فعله الرئيس، مضيفا "كنتُ سألجأ إلى الجيش على الفور، الجيش لديه القدرة على بناء مستشفيات بسعة 500 سرير تحتاجها البلاد". من جهته، اتهم ساندرز ترمب بتقويض عمل الخبراء، قائلا "علينا إسكات هذا الرئيس الآن". وألغى المرشحان الديمقراطيان تجمعات انتخابية، فيما أرجأت ولايتان هما لويزيانا وجورجيا الانتخابات التمهيدية، على خلفية تفشي الوباء .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير