كتّاب الأنباط

قرارات هامة وعاجلة بخصوص التعامل مع فيروس كورونا صادر عن جامعة جدارا

{clean_title}
الأنباط -

 تماشياً مع قرار مجلس الوزراء بخصوص تعليق الدوام في كافة مدارس وجامعات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد قرر معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات اتخاذ جملة من القرارات كما يلي:-

 

١. تعليق دوام طلبة الجامعة في الحرم الجامعي لمدة أسبوعين إعتباراً من صباح غد الأحد الموافق ١٥/٣/٢٠٢٠ على أن يبدأ العمل بالتعليم الالكتروني والتعليم عن بُعد بالتنسيق مع أعضاء هيئة التدريس إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٣/١٧م للطلبة المتواجدين داخل وخارج المملكة في البرنامجين العادي والمُدمج. لذا يرجى من جميع أبناءنا وبناتنا الطلبة الدخول إلى منظومة التعليم الالكتروني

http://elearning.jadara.edu.jo

وتحديث البيانات وذلك وحسب ما تم الإعلان عنه سابقاً.

٢. عقد إجتماع طارىء غداً الأحد لأعضاء هيئة التدريس عند الساعة العاشرة صباحاً في مدرج إبن رشد لغايات إجراء الترتيبات والإجراءات النهائية بشأن التعليم الالكتروني في الجامعة والبدء الفعلي بتطبيق هذا القرار بخصوص التعليم عن بُعد اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٣/١٧م.

٣. إلغاء حفل التخريج الذي كان منوي إقامته يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/٣/٢١م لخريجي الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/٢٠١٩م حيث سيتم الإعلان عن موعد الحفل في وقت لاحق.

٤. يبقى دوام الإداريين ليوم غدٍ الأحد كما هو حيث سيصار إلى اتخاذ ترتيبات خاصة ومهمات إدارية وفنية وتنسيقية وأدوار جديدة لكل من له علاقة بالعملية التدريسية وذلك بعد التنسيق بين رؤساء الجامعات كافة لهذه الغاية بعد إجتماعهم مع معالي وزير التعليم العالي يوم الإثنين العاشرة والنصف صباحاً في مبنى الوزارة.

٥. إلغاء أي فعاليات تتطلب أي تجمّعات في الحرم الجامعي خلال الأسبوعين القادمين.

٦. بخصوص فعاليات البرنامج التدريبي 'خدمة وطن' يتم تعليق تدريبهم أيضاً لمدة أسبوعين إعتباراً من صباح غد الأحد الموافق ١٥/٣/٢٠٢٠.

مع امنياتنا بالسلامة والصحة للجميع؛

حمى الله الوطن وقائد الوطن ومؤسساته التعليمية والأمنية والعسكرية والمدنية ومتّعكم جميعاً بالصحة والعافية وطول العمر.

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )