كتّاب الأنباط

خمسة من المبدعين

{clean_title}
الأنباط -

صدقا لو اننا اردنا انتاج فيلم خاص عن الرياضة الاردنية ..تاريخها وانجازاتها وعطاء ابطالها ومسيرة تطورها ووصولها الى اقوى وأهم البطولات ..فلا نخال انفسنا نقدم منتجا كبيرا جميلا ..بجمال وابداع وعطاء وانتاج ما قدمه نجوم منتخب الملاكمة الخمسة محمد الوادي وحسين عشيش وعدي الهنداوي وعبادة الكسبة وزياد عشيش .. الذين زينوا عقد الرياضة الاردنية بانجازهم المستحق بوصولهم الى اولمبياد طوكيو ..بعد جهد وابداع وتألق لافت لم يسجل من قبل في تاريخ الرياضة الاردنية ..بان يخطف التأهل بعد تصفيات خمسة ابطال دفعة واحدة .. ليكون هذا الانجاز الكبير والمستحق بمثابة تقديرلعطاء هؤلاء النجوم المبدعين ..وتقديرا لمسيرتهم في مشوار التصفيات ...

ان ما قدمه ابطال الملاكمة خلال التصفيات المؤهلة للاولمبياد ..وما حققوه من انجازات تفوق ما كان متوقعا وفق الامكانات المتاحة ..جاء ليؤكد بان رياضتنا تسير وفق نسق من التخطيط والنظرة المستقبلية التي تحاكي الابطال وتسلط الضوء على مكامن ابداعاتهم وتضعهم امام المحك الحقيقي ..بعد ان يكونوا قد تجرعوا من الخبرات وفق افضل مراحل الاعداد والتجهيز ما يمكنهم من بلوغ المجد والجلوس فوق القمة ..وهو ما تحقق مع ابطال الملاكمة وغيرهم من ابطال رياضات الالعاب الفردية التي حققت وحدها ما عجزت عن تحقيقه العديد من رياضات الالعاب الجماعية ..رغم الدعم الهائل الذي تناله والاهتمام عالي المستوى الذي تحظى به ..!!

حتما لم يأتي انجاز الوحوش الخمسة بالصدفة ولا بالحظ ..فهناك عمل شاق بدأ من الابطال اولا ومن انديتهم واتحاد اللعبة الذي عمل بجهد من اجل رعاية هذا الجيل من النجوم ..ثم يأتي دور اللجنة الاولمبية الذي كان له الاثر الاكبر في وضع النجوم في اجواء من الاعداد وفق افضل الظروف المتاحة التي تمكنهم من التدريب والتجهيز ومواصلة التحضير من خلال مركز الاعداد الاولمبي ..الذي يعد مفخرة الرياضة الاردنية بما يوفره من اجواء مميزة تساهم حتما في وضع اللاعبين واجهزتهم الفنية في ظروف جيدة سواء من الناحية الابداعية او الصحية بما يحتويه من تجهيزات تضعهم امام واقع جديد لم يكن حاضرا قبل ذلك ..الامر الذي منحهم المزيد من جرعات التدريب التي مكنتهم من ملامسة الانجاز الذي تحقق ..

وان كنا نرى بان الوصول الى الاولمبياد يعد وحده انجازا نعتد به دوما ..فأن ما نتمناه ان لا يقف طموح ابطالنا عند حدود طوكيو فحسب .. وانما يتعاده الى النظرة الجادة نحو تحقيق الانجاز هناك امام نخبة ابطال العالم ..وليس انجاز البطل ابو غوش ببعيد ..نبارك للابطال هذا الابداع ..ونحيي جهود الاتحاد واسرة اللجنة الاولمبية التي عملت بجهد وجد وكفاح وقطفت ثمار التعب هذا الانجاز .


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )