البنك الإسلامي الأردني يحصد جائزة التميز في المسؤولية المجتمعية للمؤسسات المالية والمصارف الاسلامية لعام2024 الأردن يشارك الاثنين المقبل في اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية في جنيف إحذروا الرسائل الاحتيالية: طرق تصيد جديدة تهدد المواطنين عبر الهواتف النقالة.. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال في عيد الاستقلال..السلط التطور والحضارة السفير القطري: إنجازات كبيرة تحت القيادة الهاشمية في بناء الأردن القوي الاردنييون يبتجهون فرحا احتفالا بالاستقلال واليوبيل الفضي رئيس وموظفو صندوق الاستثمار يهنئون جلالة الملك بعيد الاستقلال أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلالالثامن والسبعين إرادة وبناء،وانجاز نماء.وانتماء الفوسفات تهنئ بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي عهده بعيد الاستقلال أسرة عمان الأهلية تهنىء بعيد الاستقلال 78 مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاستقلال 78 المدن الصناعية الاردنية: صروح اقتصادية شاهدة على صنيع الهاشميين الذين بنوا مجد الاستقلال أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تهنئ بمناسبة عيد استقلال المملكة الثامن والسبعين بلينكن يهنئ الشعب الأردني بعيد الاستقلال والذكرى ٢٥ لجلوس جلالة الملك انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة
شباب وجامعات

اليرموك تهنئ كلية السياحة والفنادق لحصولها على شهادة الجودة العالمية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

هنأ رئيس مجلس أمناء جامعة اليرموك الدكتور خالد العمري، ورئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي كلية السياحة والفنادق بمناسبة حصول قسم السياحة والسفر على شهادة الجودة العالمية للتعليم العالي للسياحةTedqual، المعتمدة من منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة للمرة الثانية على التوالي للأعوام 2020-2023.
وقال العمري خلال الزيارة إلى كلية السياحة والفنادق ان هذا الإنجاز اليوم يمثل بادرة خير على جامعة اليرموك ككل، من خلال تحقيق الانتشار العالمي والسمعة المميزة، وبالتالي استقطاب الطلبة من مختلف الدول.
وأضاف ان هذا الإنجاز حافزا للكلية لتطوير مختلف برامجها وتخصصاتها، بما يلبي الطموحات ويحقق التميز والجودة والتقدم.
وأعرب كفافي عن فخره بهذا الانجاز، الذي يعتبر انجازا يرموكيا بـ امتياز، لاسيما وأن كلية السياحة في جامعة اليرموك اخذت على عاتقها التدريس الاكاديمي لعلم السياحة، حتى باتت كلية يُشار لها بالبنان والتميز ليس على مستوى المملكة وانما المنطقة والعالم أجمع.
وشدد على ان تميز الكلية وتحقيق هذا الانجاز، يعكس بالتأكيد تميز اساتذتها وكادرها الفني وطلبتها، واجتهادهم وابداعهم في تقديم افكار ابداعية مميزة، أستحقت عليه هذا التميز والنجاح الذي نفخر به اليوم.
وأكد كفافي على دعم رئاسة الجامعة المتواصل لكلية السياحة والفنادق لتحقيق مزيد من النجاحات، بما يلبي الطموحات من خلال مزيدا من الاتفاقيات والعلاقات مع مختلف الجهات الوطنية والدولية المهتمة بالشأن السياحي.
وبدوره قال عميد كلية السياحة والفنادق الدكتور محمد الشناق ان هذا الانجاز ما كان ليكون لقسم السياحة والسفر، وللكلية بشكل عام، لولا تكاتف جهود جميع الاساتذة ، الذين تعبوا واجتهدوا حتى وصلنا لهذه المرتبة العالمية للمرة الثانية على التوالي.
ولفت إلى ان هذا الإنجاز الجديد بتحقيق الاعتماد الدولي لمدة ثلاث سنوات متتالية، يمثل سابقة في الجامعات الأردنية، وتأكيد على تميز هذه الكلية وبرامجها وما تسير عليه من تطوير وتحديث، مما ينعكس ايجابا على كفاءة خريجيها وتأهيلهم لسوق العمل بصورة افضل.
وحضر اللقاء عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور قاسم الحموري، ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور عبدالله خطايبة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية، وعدد من المسؤولين في الجامعة.