اربد

انطلاق الحملة الوطنية للتوعية بمرض الكورونا بمستشفى الملك المؤسس

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - بدأت، اليوم الخميس، في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي أعمال الحملة الوطنية للتوعية بمرض الكورونا، بالتعاون مع نادي موظفي المستشفى.
وتهدف الحملة إلى تكثيف الجهود للتوعية بمخاطر المرض وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل معه بالنصيحة الصحية اللازمة، حيث تجسد الحملة اهتمامات إدارة المستشفى بالعناية بالمرضى والمراجعين والطلبة والكادر الطبي ونشر الوعي المتعلق بالرعاية الصحية الحديثة وكيفية استخدام أساليب الوقاية من المرض التي تساهم في توفير النتائج الإيجابية واتباع السلوكيات الصحيحة.
وتخلل الحملة محاضرة علمية عن مرض كورونا وطرق الوقاية منه، وكيفية التعامل معه وعن استعدادات المستشفى والكادر الطبي لاستقبال الحالات المشتبه بإصابتها والإجراءات المتبعة في حالات العزل وجاهزية هذه الغرف وكيفية تعقيمها، قدمها استشاري أمراض الأطفال والأمراض المعدية رئيس اللجنة الوطنية الفنية الاستشارية للتطعيم رئيس لجنة ضبط العدوى في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي البرفيسور وائل هياجنة.
من جانبه، عبر نائب مدير مستشفى الملك المؤسس، الدكتور باسل عبيدات، عن شكره لجهود العاملين كافة في هذا الصرح الطبي وتعاون نادي الموظفين لإنجاح هذه الحملة التي تهدف الى ضرورة توعية المجتمع المحلي، الذين بدورهم قاموا بتوزيع مادة التعقيم وبروشورات توعوية لجميع المراجعين إيمانا بأهمية تثقيف المواطنين للتعامل مع هذا المرض بطريقة سليمة وإيجابية.
يذكر أن وزارة الصحة اعتمدت مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي كمركز استقبال وفحص الحالات المشتبه بها بفيروس كورونا في شمال المملكة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )