الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات

هيئة الاعتماد تنظم محاضرة حول الوقاية من كورونا

هيئة الاعتماد تنظم محاضرة حول الوقاية من كورونا
الأنباط -
الأنباط -نظمت هيئة الاعتماد اليوم الأربعاء، محاضرة توعوية حول الوقاية من فيروس كورونا للعاملين في الهيئة.
وهدفت المحاضرة إلى نشر التوعية للعاملين في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وضمن الاستعدادات والإجراءات الوقائية والاحترازية للفيروس التاجي كورونا المستجد.
وقدم عضو مجلس هيئة الاعتماد وأستاذ كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور حسين الحيص،شرحا تفصيليا عن الفيروس وطرق انتقاله وطرق الوقاية منه وضرورة الاكتشاف المبكر للمصابين بأعراض تنفسية حادة، واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة.
وتحدث عن كيفية انتقال العدوى بفيروس كورونا والأعراض والعلامات السريرية لهذا الفيروس، التي قد تظهر على المصابين بسبب الميكروبات المنتقلة عن طريق الهواء واللمس عند التعامل مع أي حالة سواء أكانت مشتبهة أو مؤكدة.
ودعا رئيس هيئة الاعتماد الدكتور بشير الزعبي، الموظفين لعدم السير خلف الاشاعات لما لها من اثر سيء على المجتمع والتي تخلق حالة من الذعر بين المواطنين، شاكراً الدكتور الحيص على ما قدمه من معلومات هامة حول الفيروس واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهته.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير