الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات

جامعة الأميرة سمية تستضيف خريجتها نصراوين

جامعة الأميرة سمية تستضيف خريجتها نصراوين
الأنباط -
الأنباط -استضافت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اليوم الأربعاء، خريجة الجامعة تالا نصراوين التي تعمل مطورة "أوراكل" في شركة (اي سي اس اف) للقاء مجموعة من الطلبة والحوار معهم.
وتأتي الاستضافة، تقديراً من الجامعة لخريجيها المتميزين، في متابعتهم وتلمس نجاحاتهم وتفوقهم. واستعرضت نصراوين، الحاصلة على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب من الجامعة، قبل عقد من الزمن، مسيرتها العملية ونجاحاتها وتفوقها والظروف التي تغلبت عليها.
وبينت أنها بدأت مسيرتها بتأسيس شركة للطاقة الشمسية (بيزو كلين)، وتم تسجيلها كشركة في العام 2015، ومن ثم تم اختيارها من قبل جلالة الملكة رانيا لتكون واحدة من أفضل عشر سيدات أعمال في الأردن.
وأوضحت أنه تم اختيارها كمتحدثة في العديد من الأحداث المحلية والعالمية مثل قمة ريادة الأعمال العالمية 2019 في هولندا، إضافة إلى اختيارها كمرشدة ومحكّمة في العديد من المسابقات مثل تيك أُف اسطنبول العام الماضي. وذكرت نصراوين أنه تم اختيارها مؤخراً كواحدة من أفضل عشرة رواد أعمال في قطاع التكنولوجيا والابتكار في قمة رواد الابتكار التكنولوجي في أبو ظبي 2020 وفازت الخريجة نصراوين بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية لمشاريعها الريادية، ومن أبرزها: مشروع "موقع الصحة الإلكترونية" حيث حصل على المركز الثاني في العرض الوطني الخامس للتكنولوجيا في العام 2012، وشارك في العديد من الفعاليات.
كما حصل مشروع الطاقة الشمسية (بيزو كلين) على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، مثل جائزة الملكة رانيا لريادة الأعمال، ومبادرة الأيدي المفتوحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وجائزة الإمارات للطاقة، كما تم اختياره كأحد أفضل عشرة مشاريع في جامعة هارفارد.
-- (بترا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير