الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات

22 % نسبة مراجعي فرع ضمان الزرقاء

22  نسبة مراجعي فرع ضمان الزرقاء
الأنباط -
الأنباط --قالت مديرة فرع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الزرقاء الدكتورة نانسي الخصاونة إن عدد المراجعين لفرع المؤسسة يتراوح ما بين 700 إلى 800 مراجع يومياً يشكلون ما نسبته 22 بالمئة من مجموع المراجعين لفروع المؤسسة بالمملكة.
وبينت خلال لقاء صحفي ان الفرع يقوم حاليا ً بأرشفة ملفات تسعة آلاف منشأة وأكثر من 64 ألف مؤمن عليهم في الزرقاء، والذي بدأ العمل فيه منتصف شهر كانون أول العام الماضي وينتهي نهاية آذار الحالي 2020. ولفتت الى ان الفرع نفذ العام الماضي، مشروع تركيب خلايا شمسية في الساحة المستخدمة كموقف لمركبات الموظفين والمراجعين بكلفة 73 ألف دينار، بهدف توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية النظيفة فضلاً عن استخدامها كمظلات وإضفاء منظر جمالي للساحة.
واشارت الى انه بإمكان المراجعين ان ينجزوا معاملاتهم في مكتب الظليل بعد اعطاء صلاحيات كاملة لمديره، وتسعى المؤسسة لاستئجار مبنى وافتتاحه كفرع جديد للمؤسسة في لواء الرصيفة ، نظراً للكثافة السكانية الكبيرة في اللواء ، بهدف تخفيف ضغط عدد المراجعين على الفرع بالزرقاء والتسهيل على المراجعين في الرصيفة .
ونوهت بأن الفرع يعنى خلال المرحلة المقبلة بتكثيف حملات التوعية والتثقيف بسبب الإقبال على مرحلة التحول الالكتروني لتسهيل إجراءات انجاز معاملات المراجعين حيث ستعمل الخدمات الالكترونية بتقليص فترة الانتظار وانجاز المعاملة.
وأردفت ان الفرع يقوم بإعداد خطة تقييم ربعية كل ثلاثة أشهر في العام للوقوف على مدى الانجازات المتحققة ومحاولة قياس رضا المراجعين والموظفين وتحسين بيئة وظروف العمل.
وأشارت الى ان الفرع حصل على جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الخدمة الحكومية العام الماضي 2019 بسبب تميز القيادة ورقي الخدمة المقدمة للمواطنين وبيئة العمل وظروف العمل التي تسهل على المواطنين انجاز معاملاتهم، مشيرة الى انه يعمل لدى الفرع 80 موظفاً .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير