868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
شباب وجامعات

عمادة شؤون الطلبة باليرموك تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس الطلبة 28

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - قالت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة في دورته الثامنة والعشرين، إن العمادة أنهت كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لإجراء انتخابات اتحاد طلبة الجامعة التي ستجري يوم الخميس المقبل الموافق للخامس من آذار الجاري.
وأضافت أنه ووفقاً للتعليمات المعمول بها في الجامعة فقد تم إعلان أسماء المرشحين الذين انطبقت عليهم الشروط والذين بلغ عددهم " 175" مرشحاً من كافة كليات الجامعة، من بينهم تسع مرشحات من الإناث، لافتتة إلى أن الشروط لم تنطبق على ثلاثة مرشحين من الطلبة، وتقدم خمسة عشر مرشحاً بطلب إنسحاب ضمن المدة القانونية، مشيرة في الوقت نفسه أن هنالك أربعة مرشحين كانت حالتهم الأكاديمية " غير مكتمل".
وأوضحت نصير أن عدد الأقسام التي تم حسم نتائجها بالتزكية بلغ عشرين قسماً، بواقع ثلاثة وعشرين مقعداً مما يعكس حالة الإنسجام والتوافقية بين الطلبة على اختيار الأكفأ من بين زملائهم لتمثليهم في الاتحاد خير تمثيل ونقل قضاياهم إلى الجهات المسؤولة في الجامعة، وفي مقدمتهم عمادة شؤون الطلبة باعتبارها الجهة التي تلامس حاجات الطلبة أكثر من غيرها، معربة عن شكرها لإدارة الجامعة على المتابعة المباشرة والحثيثة لعمليات التحضير لإجراء العملية الانتخابية بصورة تليق بسمعة ومكانة جامعة اليرموك التي ستبقى عريقة بوعي وهمة طلبتها، من اجل اختيار ممثليهم على أساس برامجهم الانتخابية التي من المؤمل أن تكون برامج ذات مضامين هادفة لخدمة الجسم الطلابي وتحقيق أقصى درجات الإنسجام والتناغم بين الطلبة من جميع كليات وتخصصات الجامعة.
وأعربت عن وتقديرها لعمداء الكليات وأعضاء اللجان التي ستشرف على إجراء عمليتي الاقتراع والفرز، ومختلف وحدات الجامعة التي بذلت جهودا كبيرة من اجل انجاح هذا العرس الديمقراطي، وإجراء انتخابات بمنتهى الحيادية والموضوعية والنزاهة، معتبرة أن وعي الطلبة وحسن تفهمهم لما هم مقبلون عليه يعد عاملاً حاسماً في تحقيق الغايات المتوخاة من وجود الاتحاد والتي يجب أن تغرس في الناشئة حب الوطن والانتماء إليه وإلى قيادته الهاشمية.