اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات الكلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة

الفيصلي اللقب والجمهور !

الفيصلي اللقب والجمهور
الأنباط -

سجل الفيصلي اسمه من جديد في سجلات الابطال ..وحقق لقب كأس الكؤوس في اول انجاز كروي يحققه هذا الموسم..ولان الازرق اعتاد على الوقوف فوق منصات التتويج طوال تاريخه العامر بكل الانجازات .. الا ان عشاق الفريق الاوفياء الذين شكلوا النسبة الاكبر من عدد الحضور خلال مباريات الفريق واخرها في مباراة السوبر ..لم يكن رضاهم عن مستوى الاداء كبيرا ابدا .. لا بل انهم وجهوا كل عبارات اللوم للاعبين والجهاز الفني بسبب غياب الروح التي تميز بها نجوم الازرق طوال مشوارهم مع الكرة وكانت تشكل احدى اهم اسباب تحقيق الالقاب المختلفة ..!!

حقق الفيصلي اللقب الاول..لكنه بحق لم يحقق امال ورغبات جمهوره الذواق ..الذي لم يفرح كثيرا بالانجاز بقدر غضبه على مستوى الفريق غير المميز .. لا سيما وان جمهور الفيصلي اعتاد ان يشاهد الاداء المقنع من فريق يضم في صفوفه مجموعة كبيرة من نجوم الكرة الاردنية ..وبعض المحترفين الذين كان يتوسم الجمهور فيهم الخير ..لكن ادائهم لم يرق الى المستوى المطلوب ..ولولا وصول المباراة الى ركلات الحظ الترجيحية التي لا تمنح بالضرورة الفريق الافضل الميزة بالفوز ..لربما خرج الفيصلي من المباراة خالي الوفاض قياسا للاداء ..!!

ردود الفعل الغاضبة لجمهور الفيصلي جاءت لتؤكد ..بان الجمهور لم يعد دوره مقتصرا على حضور المباريات وتشجيع الفريق في كل الحالات حتى لو لم يكن الاداء مرضيا ..فقد بات جمهورنا على مستوى عال من الثقافة والحس الفني والابداع في التحليل ومعرفة مستوى الفريق ..بدليل ان جمهور الفيصلي في الغالبية العظمى منه تركوا الاحتفال باللقب وصبوا جام غضبهم على الفريق وعلى المدرب ايضا ..في وضع يذكرنا بما حصل قبل سنوات مع الوحدات ايضا عندما قرر جمهور الاخضر الاحتفال بلقب الدوري على طريقتهم الخاصة التي اساءت كثيرا للاعبين .!!

وان كنا نتحدث عن لقب الفيصلي وردود الفعل عليه ..فان الحديث عن الجزيرة يدفعنا للقول بأن هذا الفريق العريق خرج من رحم المعاناة قويا كبيرا كما عهدناه دوما..عندما استطاع خلال فترة قصيرة من لملمة جراحه والوقوف بقوة في وجه الصعاب التي وقفت في طريقه وكادت ان تنهي مشواره ..حيث تألق الفريق وقدم الاداء المنتظر وكسب احترام كل عشاق الكرة..لكننا ايضا لا ننسى الاخطاء التحكيمية الواضحة التي رافقت اللقاء واكدت من جديد بأن حكامنا لا زالوا بحاجة للمزيد من الخبرة قبل ان يتصدى البعض منهم لادارة المباريات النهائية ...!!مبارك لفريق الفيصلي وعشاقه وحظ اوفر للجزيرة ومحبيه وما اكثرهم .


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير