كتّاب الأنباط

الفيصلي اللقب والجمهور !

{clean_title}
الأنباط -

سجل الفيصلي اسمه من جديد في سجلات الابطال ..وحقق لقب كأس الكؤوس في اول انجاز كروي يحققه هذا الموسم..ولان الازرق اعتاد على الوقوف فوق منصات التتويج طوال تاريخه العامر بكل الانجازات .. الا ان عشاق الفريق الاوفياء الذين شكلوا النسبة الاكبر من عدد الحضور خلال مباريات الفريق واخرها في مباراة السوبر ..لم يكن رضاهم عن مستوى الاداء كبيرا ابدا .. لا بل انهم وجهوا كل عبارات اللوم للاعبين والجهاز الفني بسبب غياب الروح التي تميز بها نجوم الازرق طوال مشوارهم مع الكرة وكانت تشكل احدى اهم اسباب تحقيق الالقاب المختلفة ..!!

حقق الفيصلي اللقب الاول..لكنه بحق لم يحقق امال ورغبات جمهوره الذواق ..الذي لم يفرح كثيرا بالانجاز بقدر غضبه على مستوى الفريق غير المميز .. لا سيما وان جمهور الفيصلي اعتاد ان يشاهد الاداء المقنع من فريق يضم في صفوفه مجموعة كبيرة من نجوم الكرة الاردنية ..وبعض المحترفين الذين كان يتوسم الجمهور فيهم الخير ..لكن ادائهم لم يرق الى المستوى المطلوب ..ولولا وصول المباراة الى ركلات الحظ الترجيحية التي لا تمنح بالضرورة الفريق الافضل الميزة بالفوز ..لربما خرج الفيصلي من المباراة خالي الوفاض قياسا للاداء ..!!

ردود الفعل الغاضبة لجمهور الفيصلي جاءت لتؤكد ..بان الجمهور لم يعد دوره مقتصرا على حضور المباريات وتشجيع الفريق في كل الحالات حتى لو لم يكن الاداء مرضيا ..فقد بات جمهورنا على مستوى عال من الثقافة والحس الفني والابداع في التحليل ومعرفة مستوى الفريق ..بدليل ان جمهور الفيصلي في الغالبية العظمى منه تركوا الاحتفال باللقب وصبوا جام غضبهم على الفريق وعلى المدرب ايضا ..في وضع يذكرنا بما حصل قبل سنوات مع الوحدات ايضا عندما قرر جمهور الاخضر الاحتفال بلقب الدوري على طريقتهم الخاصة التي اساءت كثيرا للاعبين .!!

وان كنا نتحدث عن لقب الفيصلي وردود الفعل عليه ..فان الحديث عن الجزيرة يدفعنا للقول بأن هذا الفريق العريق خرج من رحم المعاناة قويا كبيرا كما عهدناه دوما..عندما استطاع خلال فترة قصيرة من لملمة جراحه والوقوف بقوة في وجه الصعاب التي وقفت في طريقه وكادت ان تنهي مشواره ..حيث تألق الفريق وقدم الاداء المنتظر وكسب احترام كل عشاق الكرة..لكننا ايضا لا ننسى الاخطاء التحكيمية الواضحة التي رافقت اللقاء واكدت من جديد بأن حكامنا لا زالوا بحاجة للمزيد من الخبرة قبل ان يتصدى البعض منهم لادارة المباريات النهائية ...!!مبارك لفريق الفيصلي وعشاقه وحظ اوفر للجزيرة ومحبيه وما اكثرهم .


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )