كتّاب الأنباط

المطاعم في الملاعب !

{clean_title}
الأنباط -

· لا ادرى ما هي المشكلة بأن يدخل مطعم حمادة على خط رعاية بعض انشطة اتحاد كرة القدم ..ما دام الهدف توفير الدعم للاتحاد ومساعدته على تنفيذ برامجه المتعلقة بمسرة بطولاته الكروية .. ومنها البطولات الخاصة بالكرة النسوية حيث تصدى حمادة لرعاية بطولة الناشئات ؟!! .

· العديد من التعليقات المختلفة انطلقت تتندر على دعم حمادة لاتحاد الكرة .. منها من اطلق على الدوري تسمية دوري الفلافل وغيرها خصصوا جوائز مرتبطة بالمنتج الغذائي الذي يقدمه المطعم ..لكننا بصدق لم نجد هناك فارقا ما بين رعاية المناصير للاتحاد ورعاية حمادة ..ما دام الهدف واحد !!.

· حضور سمو الامير علي لحفل توقيع اتفاقية الرعاية مع حمادة ..فيه رسالة واضحة للمشككين ودعم صريح للمبادرة التي قدمها حمادة للاتحاد .. والتي وفرت لبطولة الناشئات زخما جيدا من الدعم في الوقت الذي يمر به الاتحاد بأزمة مالية خانقة يحتاج معها للكثير من الدعم .. .

· اتحاد كرة القدم مطالب بان يبحث عن مصادر عديدة للدعم .. لا تعتمد على جهة واحدة كما حدث في السابق حتى لا يجد نفسه في مرحلة ما دون غطاء من الدعم كما يحصل اليوم ..مطلوب التحرك الجاد تجاه الشركات الوطنية حتى لا تتواصل معاناة الاندية ونحن على مشارف انطلاق البطولات الرسمية.

· اجزم بان الدعم الذي قدمه حمادة للاتحاد ..لو قدمته احدى شركات المطاعم العالمية المعروفة ..لما وجد كل هذا الاعتراض وعبارات التهكم التي صدرت من البعض ..رغم ان السيد رائد حماده يمتلك احد الاندية التي تمارس العديد من الانشطة الرياضية ومنها كرة القدم !! .

·في الوقت الذي تبحث فيه الرياضة الاردنية عن مصادر الدعم المختلفة ..نتمنى ان نشجع الشركات الوطنية كلها دون استثناء ..ما دام الهدف توفير السيولة المالية للاتحادات والاندية الرياضية ..ولهذا نجد في مبادرة حمادة ليس فقط دعما ماليا وانما تشجيعا للمنتج الوطني والاكلة الشعبية الاولى في الاردن .. .


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )