البنك الإسلامي الأردني يحصد جائزة التميز في المسؤولية المجتمعية للمؤسسات المالية والمصارف الاسلامية لعام2024 الأردن يشارك الاثنين المقبل في اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية في جنيف إحذروا الرسائل الاحتيالية: طرق تصيد جديدة تهدد المواطنين عبر الهواتف النقالة.. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال في عيد الاستقلال..السلط التطور والحضارة السفير القطري: إنجازات كبيرة تحت القيادة الهاشمية في بناء الأردن القوي الاردنييون يبتجهون فرحا احتفالا بالاستقلال واليوبيل الفضي رئيس وموظفو صندوق الاستثمار يهنئون جلالة الملك بعيد الاستقلال أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلالالثامن والسبعين إرادة وبناء،وانجاز نماء.وانتماء الفوسفات تهنئ بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي عهده بعيد الاستقلال أسرة عمان الأهلية تهنىء بعيد الاستقلال 78 مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاستقلال 78 المدن الصناعية الاردنية: صروح اقتصادية شاهدة على صنيع الهاشميين الذين بنوا مجد الاستقلال أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تهنئ بمناسبة عيد استقلال المملكة الثامن والسبعين بلينكن يهنئ الشعب الأردني بعيد الاستقلال والذكرى ٢٥ لجلوس جلالة الملك انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة
شباب وجامعات

افتتاح معرض فني لطلبة جامعة الأميرة سمية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - افتتح رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الدكتور مشهور الرفاعي، مساء أمس الأربعاء، المعرض الفني الذي نظمته رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين لطلبة الجامعة في صالة إطلاله اللويبدة للفنون التشكيلية.
وشارك في المعرض، الذي يستمر لمدة أسبوع، 12 طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة، وضم قرابة 60 لوحة رسمت بعدة أساليب فنية.
وأشاد الدكتور الرفاعي، بحضور رئيس الرابطة كمال أبو حلاوة وعميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم وعدد من الفنانين، بالرابطة ودورها الكبير في احتضان المواهب ودعمها وتشجيعها وفتح الآفاق أمامها، مؤكداً حرص الجامعة على تنمية الجانب الثقافي والفني لدى طلبتها.
وبين أنه بالرغم من أن اختصاص الجامعة تكنولوجياً إلا أنها لم تغفل أبداً الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها صقل تلك المواهب ورفدها بكل ما من شأنه أن يقويها، حاثاً الطلبة على الاستفادة من خبرات الفنانين أعضاء الرابطة وملاحظاتهم، والالتفات إلى تجاربهم وعمل مشاركات معهم.
بدوره، قال الفنان أبو حلاوة إن الرابطة تسعى إلى مد جسور التعاون مع الجامعات، وتقديم كل ما من شأنه دعم مواهب الشباب، معرباً عن سعادته بنتاجات طلبة الجامعة.
وبين الدكتور السالم أن عمادة شؤون الطلبة توفر كل ما يلزم للطلبة، وأنها بصدد استضافة فنانين من الرابطة لعقد ورش عمل للطلبة الموهوبين.
وأشاد الفنانون والأساتذة الأكاديميون بمواهب الطلبة المشاركين، مؤكدين أنها تجارب مبشرة بكل خير، وأن كثيراً منهم عرفوا طريقهم في هذا المجال، مبينين أهمية التوجيه والإرشاد لصقل مواهبهم.
وعبّر الطالب سند الزعبي عن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة والرابطة، في حرصهما على توفير هذه الفرصة الكبيرة له وزملائه الموهوبين، واعدا بأن يتم الأخذ بكل الملاحظات التي تم طرحها خلال المعرض.
وقالت الطالبة دانا طنوس إن هدفها من المشاركة هو الحصول على خبرات وتجارب تجعلها تتعرف أكثر على مختلف الأذواق الفنية، فيما بينت الطالبة أسيل بسطامي أن مشاركتها جاءت على شكل لوحات مستوحاة من الطبيعة، رسمتها بالألوان الزيتية والمائية والفحم.
--(بترا)