(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
شباب وجامعات

رئيس اليرموك يرعى حفل تخريج الدورات والورش التدريبية لموظفي الجامعة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي إن الجامعة تولي جل اهتمامها لتهيئة العاملين فيها وتزويدهم بمختلف المهارات والمعارف التي تمكنهم من القيام بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه.
وشدد كفافي خلال رعايته لحفل تخريج الدورات والورش التدريبية لموظفي الجامعة، والتي نظمها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية، ومركزي الاعتماد وضمان الجودة، والحاسب والمعلومات، على ضرورة تنظيم مقدرة الموارد البشرية في الجامعة لتتمكن من خدمة العمل الأكاديمي وطلبة الجامعة مما يحافظ على سمعة اليرموك وتميزها على المستويين المحلي والعربي.
وثمن كفافي جهود إدارة مركز الملكة رانيا والعاملين فيه الذين دأبوا على إعداد البرامج التدريبية في مختلف المجالات التي تتلاءم مع حاجات العاملين فيها من مختلف دوائر ووحدات الجامعة، مشيدا بالتعاون الفاعل بين مركز الملكة رانيا ودائرة الموارد البشرية ومركزي الحاسب والمعلومات والاعتماد وضمان الجودة الذي جسد المعنى الفعلي للعمل بروح الفريق الواحد.
بدوره ألقى مدير المركز الدكتور هشام المساعيد كلمة أشار فيها إلى أن المركز نفذ مجموعة من الورش التدريبية ضمن خطط مركز الاعتماد وضمان الجودة لتعزيز تحقيق الجامعة لمعايير الجودة في العمل الإداري حيث شملت دورات إدارة ضغوط العمل، وتقويم جوجل، ورشة الإسعافات الأولية، وبلغ عدد المشاركين فيها 122 مشاركا ومشاركة، بالإضافة إلى دورة تدريبية في إدارة المواقع الالكترونية بالتعاون مع مركز الحاسب والمعلومات التي جاء انعقادها انطلاقا من الحرص على اكساب ضباط ارتباط المواقع الالكترونية في الكليات والدوائر كل ما يحتاجونه من خبرات ومهارت لإدارة المواقع، بمشاركة 22 من موظفي الجامعة،كما تم تنظيم برنامج تهيئة السكرتيرات الجدد بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية للسكرتيرات اللواتي عين حديثا في الجامعة والبالغ عددهن 17 موظفة.
وأشار المساعيد إلى أن عملية تنمية الموارد البشرية للجامعة عملية تكاملية يساهم فيها الجميع ابتداءا بالموظف الطامح والراغب في تنمية قدراته وإمكاناته، والمسؤول المباشر المتتبع للاحتياجات التدريبية لموظفيه ودائرته والحريص على تحقيقها، والإدارة المؤمنة بأهمية التنمية البشرية لتطوير الأداء المؤسسي عموما، وانتهاء بالجهة التنفيذية المتمثلة بمركز الملكة رانيا وشركائه من مراكز ودوائر الجامعة، مثمنا التعاون الفاعل من مركز الاعتماد وضمان الجودة، ومركز الحاسب والمعلومات، ودائرة الموارد البشرية.
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور أنيس خصاونة، وعدد من عمداء الكليات والمسؤولين في الجامعة، سلك كفافي الشهادات التقديرية للعاملين في الجامعة ممن تطوعوا للتدريس في الورش والدورات اتدريبية وهم الدكتور رائد عبابنة، والدكتور شاكر العدوان، والدكتورة تمارا اليعقوب، والدكتور محمد الزبيدي، والدكتور روماني جرجس، والدكتورة آية عكاوي، ومشهور الزعبي، ومارسييل أيوب، وسوسن الزعبي، وسامي قوصني، ومنال بشابشة، واعتدال بني عيسى، وفاطمة عليان، وسحر العيسى، ويزن جرادات.
كما سلم كفافي شهادات المشاركة لموظفي الجامعة المشاركين في هذه الدورات والورش التدريبية.