الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون

الملك يولي جل اهتمامه بالمتقاعدين العسكريين

  الملك يولي جل اهتمامه بالمتقاعدين العسكريين
الأنباط -

 الأنباط – عمان – طارق أبوزيد

لا زال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يولي المتقاعدين العسكريين جل اهتمامه، وهو ما يظهر جليا في حديث جلالته عن المواطنين وسعيه لحل مشاكلهم الاقتصادية، وهو ما عهدناه من جلالته مع رفاق السلاح في مختلف الميادين.

حيث وجه جلالته يوم امس الاحد، بدعم صندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام المتقاعدين، إيمانا منه بدورهم الكبير في خدمة الوطن وأمنه، وجهودهم وتضحياتهم أثناء فترة خدمتهم، وما زالوا يقدموها.

وقال جلالته في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين قبل ايام عبر صفحته الشخصية عبى موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إن دعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في صميم أولوياتنا وصلب اهتماماتنا".

مضيفاً: "هذا يومكم، وكل أيام الوطن أيامكم. إخواني وأخواتي رفاق السلاح المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لكم كل التقدير على تضحياتكم وإخلاصكم وعطائكم الموصول. دعمكم وتحسين ظروفكم في صميم أولوياتنا وصلب اهتماماتنا. كل عام وأنتم بألف خير"، لتأتي توجيهات جلالته الى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بمباشرة صرف مستحقات الإسكان العسكري لـ 600 ضابط متقاعد تصرف بشكل عاجل واستثنائي ولمرة واحدة، اعتبارا من الأول من آذار/ مارس، بحسب بيان مديرية الأمن العام.

ووفقا للبيان الذي اصدرته مديرية الأمن العام حول المكرمة الملكية السامية، سيتم صرف 500 قرض لضباط الأمن العام المتقاعدين، و50 قرضا لضباط الدفاع المدني المتقاعدين، و50 قرضا لضباط قوات الدرك المتقاعدين.

كما صدرت التوجيهات الملكية السامية بإنشاء إدارة خاصة تعنى بشؤون متقاعدي الأمن العام، يعمل بها متقاعدو الأمن العام من كافة الصنوف والتشكيلات، ويديرها ضابط عامل برتبة عقيد، وتضم 4 شعب (شعبة ذوي الشهداء، شعبة المتقاعدين، شعبة المصابين، شعبة الاتصال والتنسيق).

وتعنى الإدارة بالتواصل المباشر مع كافة المتقاعدين وتلمس احتياجاتهم، وتقديم كافة الخدمات لهم أينما كانوا، وتوفر لمتقاعدي الأمن العام والمصابين وذوي الشهداء مرجعية واحدة تمكنهم من التواصل معها بكل ما يهمهم.

وقدر المتقاعدون العسكريون عاليا اهتمام جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بهم واستذكاره لهم بكل المحافل ما يبعث الفخر والاعتزاز بالنفس، مثمنين حرص المديرية على التواصل مع أبنائها المتقاعدين والمحاربين القدامى للاستفادة من خبراتهم في المجالات الأمنية كافة ليظلوا عند ثقة جلالته وحسن ظنه بهم الجنود الأوفياء المخلصين لتراب الوطن والمحافظين على أمنه واستقراره.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير