اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات بتنظيم الفعاليات لمشاهدة مباريات النشامى البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى الخميس المقبل أسرة وزارة المياه والري تهنئ سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

وزير الصحة يبحث الخدمات الصحية والسياحية لزوار المملكة

وزير الصحة يبحث الخدمات الصحية والسياحية لزوار المملكة
الأنباط -
الأنباط -بحث وزير الصحة الدكتور سعد جابر رئيس مجلس امناء السياحة الصحية والتعافي الجوانب المتعلقة بالخدمات الصحية والسياحية لزوار المملكة بقصد العلاج.
وقال جابر خلال ترؤسه اجتماعا خصص لهذه الغاية إن الوزارة تقدم خدمات السياحة الصحية والتعافي من خلال مديرية السياحة العلاجية والدور الذي ينهض به مكتب السياحة العلاجية في مطار الملكة علياء الدولي عبر التوعية والتثقيف لجميع الزوار القادمين من مختلف الدول الصديقة والشقيقة بقصد العلاج. واشار الى الدور التشاركي الهام مع جميع الجهات المعنية من وزارتي السياحة والداخلية وجمعية المستشفيات الخاصة ومركز الحسين للسرطان وهيئة تنشيط القطاع السياحي وجمعية مكاتب السياحة والسفر والنقابات الصحية.
وناقش اعضاء اللجنة اهمية الدور الرقابي والفني للخدمات الصحية والسياحية المقدمة للزوار المراجعين لغايات السياحة العلاجية، ضمن استراتيجية واضحة تعنى بنوع الخدمة المقدمة وضمن اجراءات ومعايير واضحة تقدم عبر مواقع رسمية الكترونية، اضافة الى تطبيق معاييرها على ارض الواقع للزوار لحظة وصولهم الى المملكة ومن خلال الجهات ذات العلاقة.
وبينت وزيرة السياحة مجد شويكة الدور التشاركي الذي تنهض به الجهات وتطبيقاتها على ارض الواقع من خلال دراسة توفير منصات لرسم سياسات تسويقية واضحة للبيئة السياحية والعلاجية في الاردن وسبل تطبيقها ومتابعتها بشكل مباشر مع المرضى في المستشفيات الخاصة، والعمل بنظام خاص لتصنيف المستشفيات الخاصة، لتوفير المصداقية والشفافية للجميع.
واشار مدير الجنسية والاجانب باسم الدهامشة الى التسهيلات التي تقدمها وزارة الداخلية للمرضى للحصول على التأشيرات وتفعيل خدمات رقمية والكترونية بقصد العلاج ضمن قرار واضح معمول به، وتسعى لدراسة الاجراءات للتوسع في تسهيل الحصول على تأشيرات للجنسيات المقيدة بهذا الشأن بقصد العلاج.
وقدم مدير المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري دراسة حول الاجراءات الصحية المقدمة للمرضى والمتعلقة بأنواع العمليات التي تقوم بها المستشفيات الخاصة وبأسعار تفضيلية.
- -(بترا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير