وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته

نشاط تفاعلي للأطفال في مجمع اللغة العربية السبت المقبل

 نشاط تفاعلي للأطفال في مجمع اللغة العربية السبت المقبل
الأنباط -
الأنباط - تقيم مديرية ثقافة الطفل التابعة لوزارة الثقافة بالتعاون مع مجمع اللغة العربية، يوم السبت المقبل، نشاطا تفاعليا للأطفال، احتفاءً باليوم العالمي للغة الأم.
واشار مجمع اللغة في بيان اليوم الاثنين، الى ان فعاليات النشاط، الذي يُقام في مبنى مجمع اللغة العربية، ويتضمن فقرة حكواتي ومسابقات ثقافية وتوزيع أعداد من مجلة وسام، ستبدأ الساعة 11 والنصف صباحا وتستمر حتى الساعة 12 والنصف ظهرا.
ودعا المجمع في بيانه، الراغبين بالمشاركة في النشاط، إلى المبادرة بالتسجيل والاتصال على الرقمين:(065343500) أو (065343501).
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير