رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

وزير المياه والري يلتقي السفير التونسي

وزير المياه والري يلتقي السفير التونسي
الأنباط -
الأنباط -
أكد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال لقائه في مكتبه اليوم الاحد، السفير التونسي لدى المملكة خالد السهيلي، عمق ومتانة العلاقات الاردنية التونسية التي أرست دعائمها القيادتان الحكيمتان في البلدين الشقيقين وحرص الاردن على ادامتها في مختلف المجالات وخاصة قطاع المياه.
وبحسب بيان اليوم الأحد، عرض الوزير للجهود الاردنية والانجازات التي حققها قطاع المياه، مؤكدا حرص الاردن على تعزيز اواصر التعاون والتشارك في الخبرات مع الاشقاء العرب خاصة مع تونس الشقيقة في مختلف مجالات المياه.
كما عرض لتجربة الاردن في التعامل مع شح المياه في ظل الظروف الاستثنائية التي افرزتها الازمة السورية وتبعاتها، ما فرض تحديا كبيرا وهائلا على كافة القطاعات والموارد الوطنية والجهود الاردنية للتعامل مع الواقع المائي، بالإضافة إلى تجربة الاردن في مجال الاستفادة من المياه المعالجة وتوظيفها في مشاريع تنموية اقتصادية تحقق دخلا للمجتمعات المحلية.
من جهته، أعرب السفير التونسي عن ارتياحه وسعادته لما وصلت اليه العلاقات الاخوية الاردنية التونسية في مختلف القطاعات وخاصة قطاع المياه، مؤكدا اهمية تعزيز العلاقات بين الاشقاء والبناء عليها وحرص تونس على دعم واسناد الاردن في المجالات كافة.
وأكد دور اجتماعات اللجنة الاردنية التونسية التاسعة المشتركة التي عقدت في تونس خاصة في مجال المياه، واهمية تنمية وتطوير البرامج المشتركة وتبادل الخبرات وتعزيز اشكال التعاون كافة، ولاسيما ان اللجنة المشتركة ستعقد اجتماعاتها في عمان العام الحالي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير