رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

تخريج المشاركين بدورة عالم مبادر

تخريج المشاركين بدورة عالم مبادر
الأنباط -
الأنباط -

- احتفلت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتخريج الطلبة المشاركين بدورة "عالم مبادر" التي نظمها ملتقى "مبادرون الثقافي".
وتضمن الحفل الذي رعاه مندوب وزير الأوقاف، أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله الدعجة، عرضا لتجربة الطلبة المشاركين في الدورة وأثرها في بناء شخصيتهم، بالإضافة إلى عرض فيلم قصير عن الدورة ومراحل المشاركة، والأنشطة المنهجية وغير المنهجية التي تضمنتها.
ويعنى برنامج الدورة ببناء شخصية الطلبة المستهدفين من خلال تلقي العلوم الشرعية وملازمة العلماء، والورش التدريبية في مجال بناء وإدارة الذات، والحوارات الفكرية الهادفة إلى تنمية أساليب الحوار، وبرنامج الإجازة القرآنية، والمساقات المتعلقة ببيت المقدس وتاريخ الأقصى المبارك.
وقال رئيس الهيئة الإدارية لملتقى "مبادرون الثقافي" محمد قدوس إن فكرة الملتقى جاءت لبناء شخصية طلبة العلم الشرعي، والراغبين بتعلم الشريعة الإسلامية من أصحاب العلوم الأخرى إيمانا بأن العلم الشرعي هو القادر على أن يقدم الكثير للعلوم الأخرى.
وأشاد بدور الوزارة في دعم هذا المشروع ومساندة الملتقى لإنجاح أعماله والدورات التي ينظمها من خلال منح التراخيص والموافقات وغيرها.
وقالت مديرة الجمعيات التابعة لوزارة الأوقاف حسناء عنانبة إن الدور الذي تقوم به الوزارة من خلال رؤيتها ورسالتها بالتعاون مع مختلف الشركاء يؤكد القناعة الراسخة بضرورة توفير الدعم للشباب وتوفير المهارات المناسبة لهم. وأضافت ان الجمعيات الإسلامية تسهم في بناء جيل واع ومؤمن يخدم وطنه وأمته، وأن الأمة الحية هي التي تسخر دعمها لخدمة الوطن والأمة بالعلم النافع. وكرم الملتقى وزير الأوقاف وأمين عام الوزارة، بدرع تذكاري، كما جرى تكريم القائمين على الدورة.
وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الدعجة الطلبة المشاركين، ووزع الشهادات على الخريجين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير