رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

اتفاقية بين مؤسسة ولي العهد وشركة زين لدعم الشباب (إعادة مستكملة)

اتفاقية بين مؤسسة ولي العهد وشركة زين لدعم الشباب إعادة مستكملة
الأنباط -
الأنباط -وقّعت مؤسسة ولي العهد اتفاقية تعاون مع شركة زين الأردن، بهدف دعم الشباب وتحفيزهم على الإبداع والابتكار، من خلال التعاون المشترك بين مصنع الأفكار، أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومنصّة زين للإبداع. ووقع الاتفاقية؛ المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة تمام منكو، وعن شركة زين رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، غسان إيليا نقل. ونصّت الاتفاقيّة على أن يقوم الطرفان بتعزيز مفهوم الابتكار وريادة الأعمال عند الشباب من خلال الفرص التي يوفرها مفهوم التصنيع الرقمي، وتنفيذ خطة عمل ميدانيّة هادفة لزيادة الوعي بالتصنيع الرقمي، وإعداد النماذج الأولية التي تتضمن سلسلة جلسات تدريبيّة لمصنع الأفكار بفروع منصّة زين للإبداع في المحافظات، بالإضافة إلى إقامة عدد من المسابقات والورشات التطبيقية في مجالات التصنيع الرقمي.
وقالت منكو عقب توقيع الاتفاقية: "نثمن الشراكة الاستراتيجية مع شركة زين الأردن، الهادفة لتعزيز التعاون المشترك بين مصنع الأفكار ومنصّة زين للإبداع، والتي ستؤثر بشكل إيجابي على الشباب في كافة المحافظات، وستعزز الوصول لفرص التدريب والابتكار والابداع، الأمر الذي سيساهم بشكل إيجابي في صقل مهارات الشباب وتعزيز الدمج مع المجتمعات والصناعات المحليّة، إذ وصل عدد المستفيدين من مصنع الأفكار العام الماضي، أكثر من أربعة آلاف شاب وفتاة".
وأضافت: "منصّة زين للإبداع من الجهات الرائدة في فتح الباب أمام إبداعات الشباب، وكلنا ثقة بأن العمل إلى جانب مصنع الأفكار، سيساهم في تحقيق الأهداف التنمويّة للطرفين".
وأوضحت "أن الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الشبابيّة أمر هام، وتوقيع اتفاقيّة التعاون اليوم دليل على تكامليّة العمل بين القطاعين لخدمة الشباب".
من جانبه، أكّد الجاسم، اهتمام زين المتواصل من خلال منصتها للإبداع بدعم وتمكين الشباب الأردني واحتضان إبداعاتهم وتشجيعهم على الابتكار، حيث أثبتوا جدارتهم واقتدارهم في مختلف الميادين من خلال مشاريع وأفكار خلّاقة آتت أُكلها وأحدثت فارقاً على المستويات المحلية والإقليمية وحتى العالمية.
يُذكَر أن مصنع الأفكار أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد، ويعد مركزاً مثاليّاً للمبدعين المحليين والدوليين يتبادلون فيه الخبرات والأفكار؛ وبما يتيح لهم الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة في مجالات أساليب التصنيع الرقمي المتقدمة، كما سيكون بمثابة الحاضنة للراغبين في تطوير أفكارهم وإبداعاتهم إلى منتجات يمكنهم من خلالها تسجيل براءات اختراع ذات جدوى اقتصاديّة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير