رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

جلسة عصف عن الصورة النمطية لمشاركة المرأة السياسية

جلسة عصف عن الصورة النمطية لمشاركة المرأة السياسية
الأنباط -
الأنباط -- نظم مركز حماية وحرية الصحفيين اليوم السبت، جلسة عصف ذهني عن "الصورة النمطية لمشاركة المرأة السياسية في وسائل الإعلام".
ودعا المشاركون في الجلسة التي استهدفت الإعلاميين والإعلاميات، واصحاب العلاقة المباشرة بقضايا المرأة، إلى تصميم خطة تكاملية للخروج بنتائج ومقارنات طبقا لمتطلبات وادوات الدراسة واسئلتها الافتراضية، اضافة إلى حوار معمق حول المعارف والمهارات والمفاهيم لدى الإعلاميين عن مفهوم الجندر، والمواقف والانطباعات، ومسألة المشاركة السياسية للمرأة لدى المؤسسات الإعلامية وسياسات التحرير، والإعلام وما يتعلق بالمشاركة السياسية، والمشاركة السياسية للمرأة على وجه الخصوص في التشريعات المحلية.
وناقش المشاركون خلال الجلسة، مقترحا لايجاد مدونة سلوك وطنية اردنية تراعي منظور النوع الاجتماعي لجميع المؤسسات الإعلامية لتحقيق التوازن والمساواة بتغطية المرأة إعلاميا، وضمان تكافؤ حضورها مع الرجل في الإعلام، ووجود "ستايل بوك" في المؤسسات الإعلامية لتحديد المفاهيم الخاصة بتغطية النوع الاجتماعي "الجندر"، وتحديدا المشاركة السياسية للمرأة، فيما ختم النقاش بتساؤل هل تؤثر القوانين على الصحفيين والصحفيات عند تغطيتهم للمشاركة السياسية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير