خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

ألمانيا تحاكم عراقيا ترك طفلة تموت عطشا بالصحراء

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

وجه ممثلو الادعاء الفيدرالي في ألمانيا، الجمعة، تهما بالقتل والإرهاب لعراقي ترك فتاة إيزيدية، تبلغ من العمر خمسة أعوام، تقضي نحبها عطشا في حر الصحراء.

ويواجه الرجل الذي عرف بأنه طه أ.، تماشيا مع قوانين الخصوصية الألمانية، تهم القتل والانتماء إلى منظمة إرهابية أجنبية، والإبادة الجماعية، وجرائم ضد الإنسانية، وجرائم حرب، والإتجار بالبشر، وفقا للادعاء الفيدرالي.

وألقي القبض على طه في اليونان في مايو من العام الماضي، وتم تسليمه إلى ألمانيا في أكتوبر. وتم تقديم لائحة الاتهام بحقه في 14 فبراير في محكمة الولاية في فرانكفورت.

ويُعتقد أن الرجل انضم إلى تنظيم داعش عام 2013، واتخذ الفتاة ووالدتها ضمن سبايا في عام 2015. ويعتقد أنه وزوجته، جنيفر دبليو، تركا الفتاة، مقيدة بالسلاسل في الهواء الطلق في منزلهما في العراق كعقاب، وتوفيت من العطش.

وزوجته الألمانية قيد المحاكمة بالفعل بشأن القضية ذاتها. ومثلت جنيفر دبليو في ميونيخ، في أبريل الماضي، أما القضاء بتهمة القتل وجريمة حرب وعضوية منظمة إرهابية، فيما ستستمر هذه الإجراءات حاليا حتى منتصف مايو.

يذكر أن داعش ارتكب جرائم بحق الطائفة الإيزيدية، التي تمثل أقلية في العراق، من بينها القتل والاسترقاق وجرائم أخرى.