خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 أجدد جنون تعديل الديجيتال

{clean_title}
الأنباط -

دبي – عرب جي تي

سنعرفكم اليوم على أول سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 ، وبدون أي شك نحن نتحدث عن سيارة معدلة رقمية لن تكون موجودة على أرض الواقع ، فكما تعلمون يمثل طراز اسكاليد فئة أكبر سيارة SUV تصنعها شركة كاديلاك .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الخيالية نود تذكيركم أن بداية شهر فبراير الجاري شهد على إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارة كاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade 2021 التي تعتمد على نفس الشاصي الجديد المستخدم في سيارات جنرال موتورز ؛ تاهو 2021 ، و سوبربان 2021 ، و جمس يوكون 2021 .

هذه مجموعة من الصور لـ سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل التي ستنافس بالتحديد كلاً من ؛ لينكون نافيجيتور ، و بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS .

وفقاً لهذه الصورة الخيالية التي تظهر سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 لم تم على أرض الواقع توفير هذه النسخة ربما ستنافس سيارات مثل ؛ بي ام دبليو X6، و مرسيدس GLE كوبيه ، و اودي Q8، ولكن هذه الصورة فقط رقمية تم تقديمها يوم الجمعة الماضي من قبل المصمم الروسي الشهير X-Tomi .

كما هو واضح لنا أصبحت سيارة اسكاليد الجديدة بهذا التصميم الخيالي تعتمد على 3 أبواب فقط (بابين من الجانب وباب للصندوق الخلفي) وكأنه فئة سيارة شوتينج بريك .

بعيداً عن صورة الديجيتال الخيالية حصل الجيل الجديد من سيارة اسكاليد على تصميم مستمد من شقيقتها الأصغر منها كاديلاك XT6 2020 ، لتمتلك سيارة الـ SUV الفخمة كبيرة الحجم شبك أمامي كبير وجديد تتصل به أضواء LED بتصميم أفقي جديد ، كما أنها زودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وحصلت على غطاء محرك يمتلك خطوط حادة ، ومن الجوانب حصلت على أغطية مرايا جانبية جديدة ، كما أنها تأتي بشكل قياسي مع جنوط حجم 20 إنش ، ومن الخلف حصلت على أضواء جديدة وجناح خلفي مدمج بالإضافة إلى مخرجين للعادم .

ستتوفر اسكاليد الجديدة بالكامل بخيارين من المحركات ؛ محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان ، ومحرك ديزل 6 سلندر خطي سعة 3 لتر مع تيربو بقوة 277 حصان .