رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

انتخاب العميد النعيمات رئيسا مشاركا للمجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري

 انتخاب العميد النعيمات رئيسا مشاركا للمجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري
الأنباط -
الأنباط - انتخب المجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري، مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن ابراهيم النعيمات رئيساً مشاركاً في المجلس، بحضور أعضاء المجلس في مبنى الإدارة العامة لطلال أبوغزالة العالمية.
وعبر العميد الركن النعيمات عن اعتزازه بحجم الشراكة بين القوات المسلحة ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية، مشيداً بالمساهمات الكثيرة التي تقدمها في مجالات تجهيز وتشغيل وإدامة محطات المعرفة والدورات التأهيلية والمنح الدراسية وخدماتالبرمجة والأرشفة وتقنيات المعلومات.
وبين الدكتور أبو غزالة عمق العلاقة التي تربط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالمجموعة، مؤكداً اعتزازه بالدور الذي يقوم به جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، لإحداث التغييرات المطلوبة لمواكبة التحولاتالتكنولوجية المتسارعة، مقدماً شكره لرئيس هيئة الأركان المشتركة على دعمه المستمر لأعمال المجلس المشترك للتطوير والابداع العسكري.
وقدم أبو غزالة خصماً خاصاً بقيمه 15 بالمئة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية عاملين ومتقاعدين على أسعار أجهزة الحاسوب المحمولة والتابلت التي صنعت حديثاً من قبل المجموعة لتقنيات المعلومات الدولية بمواصفات عالية تضاهي مواصفاتالأجهزة العالمية، وبأفضل الأسعار.
واستمع أعضاء المجلس إلى تقرير مفصل عن محطات المعرفة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين ضرورة إعطائها الأولوية في تحديث الأجهزة والبرمجيات وربطها بالشبكة العربية للبحث والتعليم (ASREN) وتزويد نوادي المتقاعدين العسكريينبما تحتاجه من أجهزة حاسوب وخطوط الإنترنت. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير