رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

الملكية للأفلام تعرض الفيلم السويسري رجال احرار الاربعاء المقبل

الملكية للأفلام تعرض الفيلم السويسري رجال احرار الاربعاء المقبل
الأنباط -
الأنباط -

تعرض الهيئة الملكية الاردنية للافلام بالتعاون مع السفارة السويسرية في عمّان، الفيلم الوثائقي الطويل "رجال أحرار"، مساء الاربعاء المقبل على مسرح سينما الرينبو بعمان.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم الخميس، فإن العرض السينمائي للفيلم الناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية مع ترجمة الى العربية والانجليزية، من إنتاج عام 2018 ومدته 90 دقيقة.
ويتبع الفيلم حلقة نقاشية بحضور مخرجة الفيلم آن-فريديريك ويدمان، تديرها المدير الإقليمي في الإصلاح الجنائي الدولي تغريد جابر، ويشارك بها عضو البرلمان الأردني قيس زيادين، والمحامي القانوني إياد القيسي، والشخصية الرئيسة في الفيلم كينيث ريمس (عبر سكايب). ويتناول الفيلم قصة النزيل كينيث ريمز الذي تمت إدانته في سن الثامنة عشر، بتهمة القتل دون إطلاقه رصاصة واحدة، ليصبح أصغر سجين في ولاية أركنساس، عن مقاومة النفس البشرية، في السجن الانفرادي على مدى الـ 25 سنة الماضية، حيث تخطى ريمز جدران زنزانته ليصبح رسامًا وشاعراً ومؤسسا لمنظمة غير ربحية ومنظما لفعاليات فنية، بينما يناضل في الوقت نفسه من أجل العدالة.
والى جانب الفن، يُظهر الفيلم كيف يمكن للحب عبور الأسلاك الشائكة والمحيط في قصة حب كينيث لإيزابيل، فنانة فرنسية يريد الزواج منها.
وجاء العرض العالمي الأول لفيلم "رجال أحرار" في مهرجان السينما والمنتدى الدولي لحقوق الإنسان في جنيف عام 2018، واختير للمشاركة في عدد من المهرجانات السينمائية حول العالم، وفاز بالجائزة الخاصة للفيلم الوثائقي في مهرجان الجزائر الدولي للسينما وجائزة لجنة التحكيم بمهرجان السينما والمنتدى الدولي لحقوق الإنسان.
-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير