رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

الاحد.. "العمل" تبدأ تدريب ٦٨٠ شاباً وشابة في الاغوار الشمالية

الاحد العمل تبدأ تدريب ٦٨٠ شاباً وشابة في الاغوار الشمالية
الأنباط -
الأنباط -

اعلنت وزارة العمل، بالتعاون مع "جامعة البلقاء التطبيقية لضمان التدريب النوعي والتشغيل"، عن بدء التدريب في القطاعين السياحي والزراعي ضمن برنامج خدمة وطن في الأغوار الشمالية لـ 680 متدربا ومتدربة يوم الاحد المقبل.
وذكرت الوزارة في بيان صحفي، انه سيتم التواصل مع المتدربين والمتدربات بالاتصال الهاتفي والرسائل النصية خلال يومين لتحديد أماكن التجمع لنقلهم لاماكن التدريب، حيث سيشتمل التدريب على الصناعات الغذائية، تلقيح النخيل، عمليات إنتاج ورعاية الأشجار والمزروعات، إدارة الآفات الزراعية، الزراعة المائية، الخدمات والإدارة الفندقية، والتعبئة والتغليف والتدريج.
واوضحت الوزارة ان مزود التدريب في الأغوار الشمالية لمتدربي برنامج خدمة وطن اصبح في جامعة البلقاء التطبيقية، بعد استبدال المزود السابق. واضافت، ان مؤشرات برنامج "خدمة وطن" ترتبط باحتياجات السوق عبر برنامج مكثف يشمل التدريب على المهارات الحياتية، والوظيفية، والمهنية التقنية، ضمن برامج مبنية على الحاجة الفعلية لسوق العمل، ويتم توزيع المتدربين بناء على اختياراتهم بعد توضيح جميع الخيارات المتاحة لهم في سوق العمل، مع الأخذ بعين الاعتبار تصنيف الملتحقين في البرنامج حسب المستوى التعليمي، ويشمل خريجي الجامعات بمختلف تخصصاتهم للالتحاق بهذا البرنامج، وستكون مدة التدريب خمسة أشهر.
-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير