رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

مركز الحسين ينظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال

مركز الحسين ينظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال
الأنباط -
الأنباط -

خصص مركز الحسين للسرطان، بالتعاون مع الجمعية الأردنية لأورام الأطفال، فعالية ترفيهية وتوعوية لأطفال المركز وذويهم من مختلف الجنسيات.
وقال مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور لوكالة الانباء الاردنية (بترا): إنه يتم تشخيص نحو 450 حالة جديدة من سرطان الاطفال سنويا، ويقدم المركز لهم علاجا شموليا خلال فترة العلاج، بحيث يشمل جميع الجوانب، مشيرا إلى ان نسبة الشفاء منه تقارب 80 بالمئة، وهي ضمن اعلى النسب العالمية.
وقال رئيس قسم الأطفال في المركز الدكتور إياد سلطان إن شعار اليوم العالمي لسرطان الأطفال هذا العام "علاج سرطان الأطفال بلا حدود"، يعني أن العالم يجب أن يتحد في علاجه، فتزول الحدود بين أطفال العالم وينعم جميعهم بأفضل فرص للشفاء، مشيرا إلى ان عدد الأطفال الذين أنهوا علاجهم في المركز بنجاح وصل إلى 4000 طفل.
وتخلل الفعالية التي نظمها المركز بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسرطان الذي يصادف في 15 شباط من كل عام نشاطات ترفيهية وتوعوية، إضافة إلى توزيع هدايا مميزة تنمّي المهارات التعليمية لديهم. --(بترا) س ع/ ف ق/ ف ج19/02/2020 17:47:14

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير