رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

وزير العمل يتفقد مكتبي العمل والضمان الاجتماعي بغرفة صناعة عمان

وزير العمل يتفقد مكتبي العمل والضمان الاجتماعي بغرفة صناعة عمان
الأنباط -
الأنباط -
تفقد وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الخميس بزيارة مفاجئة كل من مديرية عمل غرفة صناعة عمان وفرع مؤسسة الضمان الاجتماعي في الغرفة.

وأكد خلال زيارته ضرورة تقديم الخدمة الفضلى والمتميزة والارتقاء بها والمقدمة للمراجعين أو أصحاب العمل ، وتنفيذ التعليمات الصادرة من الوزارة واتخاذ الاجراءات الضرورية والمناسبة.

ولفت البطاينة الى اهمية تنفيذ التوجهات الحكومية الهادفة الى تحقيق اعلى معايير الشفافية والتميّز خلال تقديم الخدمات بما يحقق رضى أطراف الانتاج الثلاث ويسهم في تحفيز الاستثمار والنمو الاقتصادي .

وإطّلع البطاينة خلال جولته في مديرية عمل الغرفة على واقع الخدمات التي تقدمها المديرية ومستوى أداء الموظفين وكيفية التعامل والإستجابة لمعاملات المراجعين، والتأكد من مدى جاهزية العمل وتطبيق التعليمات الصادرة من الوزارة بخصوص سرعة إنجاز المعاملات، كما استفسر البطاينة من الموظفين عن احتياجاتهم البشرية والتقنية بحيث يتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات للجمهور وبشكل مستدام ومن ثم استمع إلى شرح موجز من قبل مدير المديرية فراس الحباشنه حول المهام والخدمات التي يقدمها المكتب وخطوات إنجاز معاملات .

واكد خلال لقاءه مدير وموظفي فرع الضمان الاجتماعي، على ان مؤسسة الضمان الاجتماعي تمثل صرحا وطنيا شامخا يوفر الحماية الاجتماعية للانسان العامل كما ان الضمان الاجتماعي يعد صمام امان واستقرار لأبناء المجتمع وركنا أساسيا من اركان الأمان الاجتماعي في المملكة للأجيال كافة وعليه يجب أن يعمل جميع موظفي المؤسسة بفخر واعتزاز من جهة، ومن جهة أخرى بتفاني في تقديم الخدمات للمواطن الذي هو اغلى ما نملك.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير