رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

أورانج الاردن تخرج الدفعة الأولى من اكاديميتها للبرمجة

 أورانج الاردن تخرج الدفعة الأولى من اكاديميتها للبرمجة
الأنباط -
الأنباط - احتفلت أكاديمية أورانج للبرمجة اليوم الأربعاء في قصر الثقافة، بتخريج الفوج الأول من طلابها.
وتضمن الاحتفال الذي رعاه وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، عرض فيديوهات ومشاريع التخرج لعدد من طلبة الاكاديمية. وهنأ الرئيس التنفيذي لاورانج الأردن تيري ماريني طلبة فوج الاكاديمية الأول البالغ عددهم 46، متوقعاً أن تكون الدورات عالية المستوى، معتبرا أن المهارات الفريدة التي حصل عليها الطلبة خلال ستة أشهر من التعليم والتدريب في الأكاديمية نواة حقيقية لبدء مرحلة جديدة في حياتهم العملية تمكنهم من الحصول على فرص عمل أفضل.
وبين أن الشركة تعتمد مفهوم "التدريب من أجل التشغيل" كحقيقة على أرض الواقع، مشيرا إلى أنّ نسبة التشغيل قبل انتهاء التدريب العملي للطلبة بلغت 70 بالمئة.
وعرض مارينيل أهداف الأكاديمية، ودوراتها التدريبية المكثفة في لغات البرمجة التي أخذت بعدين رئيسيين الأول يتعلق بقطاع الأعمال الذي تطورت معايير القبول في شواغره بشكل ملحوظ، وأصبح يعتمد على مؤهلات علمية وعملية مرتبطة بالتكنولوجيا بمختلف أشكالها، أما البعد الثاني فهو تدريب وتأهيل الشباب ليتمكنوا من الحصول على فرص عمل مطلوبة حالياً في السوق.
وقال مدير الأكاديمية رامي أبو السمن، إن تخريج الفوج الأول بهذا الحجم من المعرفة والتدريب يؤكد أهمية الشركة في دعم عدد من القطاعات من خلال هذه الأكاديمية، وهي الشباب والتعليم والتدريب، إضافةً إلى أن الشهادة الصادرة عنها تحمل مصداقية عالية لدى شركات القطاع الخاص على مستوى المملكة وخارجها.
واضاف، إن المنضمين إلى الفوج الأول من الأكاديمية تجاوزوا التدريب على لغات البرمجة إلى المهارات الشخصية لتأخذ هذه الدورة تنمية قدرات هؤلاء الشباب المهنية والشخصية بالأهمية نفسها.
يذكر ان الأكاديمية افتتحت العام الماضي لتقديم برنامج تعليمي تدريبي مجاني في مجال البرمجة لتزويد الطلاب بالخبرات اللازمة للعمل باستخدام اسلوب تعليمي تفاعلي إلى جانب مهارات التواصل وتطوير الذات.
وفي نهاية الاحتفال، سلم الوزير الغرايبة الشهادات إلى الخريجين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير