رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

دعوة لادراج رحاب ضمن الخريطة السياحية الاردنية

دعوة لادراج رحاب ضمن الخريطة السياحية الاردنية
الأنباط -
الأنباط -

اوصى المشاركون في دورة تدريبية متخصصة في تصميم وادارة حملات كسب التأييد، بتشكيل لجنة لادراج منطقة رحاب ضمن الخريطة السياحية الاردنية، الامر الذي سينعكس ايجابا على تحسين واقع حياة المواطنين من خلال المشروعات السياحية.
واختتمت فعاليات الدورة التي نظمها مركز شباب رحاب النموذجي اليوم الاربعاء بمشاركة 20 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية من 18-24 عاما، واستمرت ثلاثة ايام.
واشتملت الدورة على معارف ومهارات حديثة في مجال كسب التأييد ضمن منهجية الخمس خطوات التي تستند الى دراسة وتحليل المشكلات وتحديد ساحة المناصرة ثم تحديد الرؤية وبناء خطة الحملة قدمها المدرب أحمد النداف اضافة الى تطبيق عملي للمهارات المكتسبة حيث تم تقديم خمسة مقترحات لخطط حملات كسب التأييد.
وقال رئيس مركز شباب رحاب الدكتور عيسى الحراحشة ان المركز يتبنى خططا لانشطة ريادية يقودها الشباب انفسهم ما يساعد في تنمية مهارات القيادة لديهم ويزيد من فاعليتهم في التأثير بمجتمعاتهم، مشيرا الى ان هذه الانشطة تأتي ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب التي تشرف عليها وزارة الشباب تنفيذا لرؤى جلالة الملك بدعم الشباب ومساندتهم في جميع المجالات. ووزع رئيس بلدية رحاب الجديدة الدكتور حسين الزيود الشهادات على المشاركين، مبديا حرص البلدية على دعم هذه الافكار النيرة التي يقودها الشباب.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير