حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
ضبطت كوادر وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية سبعة أشخاص بتهمة التسخير للتسول، منذ بداية العام الحالي، وحولتهم الى المراكز الامنية، بحسب الناطق الإعلامي في الوزارة أشرف خريس.