رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

الحموري يبحث مع وزير الاقتصاد الاماراتي تعزيز التعاون

 الحموري يبحث مع وزير الاقتصاد الاماراتي تعزيز التعاون
الأنباط -
الأنباط - بحث وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مع وزير الاقتصاد الاماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، آليات تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في مختلف المجالات، ولاسيما الاقتصادية وتعظيم الاستفادة من الفرص والمجالات المتاحة في البلدين الشقيقين.
وبين الوزيران خلال مباحثاتهما اهمية العمل المشترك لزيادة حجم التجارة البينية وتحفيز القطاع الخاص على إقامة مشاريع استثمارية مشتركة تخدم مصالحهما.
وأكدا خلال اللقاء الذي حضره السفير الأردني لدى الامارات جمعة العبادي، متانة وعمق العلاقات الأخوية بين الأردن والامارات التي تعد مثالا يحتذى على مستوى العلاقات العربية العربية بفضل رؤى وجهود قيادتي البلدين.
وأعرب الحموري في بيان صحفي، عن شكره وتقديره للامارات على دعمها الاقتصادي للأردن، والوقوف إلى جانبه لتجاوز الظروف الاقتصادية الصعبة وبخاصة مع الأعباء التي نتجت عن استضافة عدد كبير من اللاجئين السوريين، وارتفاع كلف متطلبات الاستجابة للأزمة السورية، والانعكاسات السلبية للاضطرابات في عدد من الدول العربية على الاقتصاد الأردني.
وبحث الطرفان آليات زيادة حجم التجارة البينية وتبادل الخبرات ودعوة رجال الأعمال الاماراتيين للاستثمار في المملكة.
وكان الحموري قد افتتح الجناح الأردني المشارك بمعرض الخليج الغذائي "غلف فود" التي انطلقت فعالياته في دبي الأحد الماضي.
وتفقد الوزير الجناح الأردني في المعرض وأجنحة الشركات الأردنية المشاركة.
وقال، إن المشاركة الأردنية في المعرض فاعلة ومهمة للغاية، وتتيح الفرصة لعرض المنتجات الغذائية الأردنية ذات الجودة العالية محليا ودوليا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير