رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

الخطيب يفوز بجائزة أفضل رسالة ماجستير عن الكليات الإنسانية

الخطيب يفوز بجائزة أفضل رسالة ماجستير عن الكليات الإنسانية
الأنباط -
الأنباط -فاز طالب الدراسات العليا محمد الخطيب، من قسم الإذاعة والتلفزيون، بجائزة أفضل رسالة ماجستير عن الكليات الإنسانية، مناصفةً مع الطالبة ابتهاج الجنيدي من قسم علوم الرياضة. 

وقال محمد الخطيب إن فوزه بجائزة أفضل رسالة ماجستير عن الكليات الإنسانية يمثل إنجازاً جماعياً له ولمشرفه الدكتور علاء الدين الدليمي، إضافة إلى جميع "دكاترة" الإعلام الذين درسوه في كلية إعلام اليرموك.

وأضاف "لا تستطيع الكلمات أن تصف ما يعتريني من مشاعر الفرح، فهذه الجائزة تعني لي الكثير"، مبيناً أنه شعر بقيمة التعب والجهد والصعوبات التي واجهها عند تكريمه.

وحملت رسالة الخطيب عنوان " معالجة الأفلام الوثائقية بقناة الجزيرة للقضايا العربية (دراسة تحليلية لبرنامج الجريمة السياسية)"، بإشراف الدكتور علاء الدين الدليمي.

وآتى اختيار الخطيب للبرنامج لأنه يتكلم عن اغتيالات لشخصيات على مستوى الوطن العربي كالملك عبدالله الأول و وصفي التل والعديد من الشخصيات.

وقال عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات إن فوز الخطيب بالجائزة يؤكد نوعية المخرجات التي تحرص الكلية على إخراجها بجهود الهيئة الأكاديمية من أجل إخراج جيل مسلح بحثياً، قادرٍ على القيام بمهامه ومسؤلياته تجاه البحث العلمي.

وأكد الطاهات أن نوع الرسالة وطبيعة الموضوعات التي تمت مناقشتها لعبت دوراً كبيراً في التقييم، إذ أن الرسالة تناولت الأفلام الوثائقية، مبيناً أن مجال الأفلام الوثائقية يكاد يكون مبحوثاً في كليات الصحافة والإعلام.

واعتبر الطاهات أن هذا الإنجاز يعد حافزاً لطلبة الدراسات العليا ليحافظوا على بقائهم في المقدمة كما هي كليتهم التي تفخر بهمتهم وطموحهم العالي.

ويذكر أن الطالبة ابتهاج الجنيدي من قسم علوم الرياضة فازت بذات الجائزة مناصفةً مع الخطيب، عن رسالتها للماجستير التي حملت عنوان " تأثير مكملات الكافيين على الهرمونات المنتجة للطاقة بعد أداء اختبار كوبر عند عدائي المسافات المتوسطة " بإشراف الدكتور محمد أبو محمد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير