رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

الرزاز يحضر حفل تكريم المشاريع الفائزة بملتقى الرياديين والمبتكرين الشباب

الرزاز يحضر حفل تكريم المشاريع الفائزة بملتقى الرياديين والمبتكرين الشباب
الأنباط -
الأنباط -

فاجأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأحد، أصحاب المشاريع الفائزة، والداعمين والمؤسسات الراعية والشريكة وشركاء النجاح، في الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020، وذلك بحضوره حفل التكريم الذي أقامته الوزارة بهذه المناسبة.
وحضر الاحتفالية، التي دعا لها وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، وزراء؛ الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة والدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، والتخطيط والتعاون الدولي وسام الربضي وعدد من الشخصيات الرسمية وممثلي القطاعات والمؤسسات الرسمية والخاصة، المشاركة في الملتقى الذي أقيم تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بتنظيم من وزارة الشباب وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، بهدف تسويق ابتكارات الشباب الأردني، وتسليط الضوء على المشاريع الشبابية الرائدة، وتشبيك المشاركين مع الجهات الداعمة، واحتضان المشاريع المميزة ودعمها.
وأكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، خلال مداخلة له في الحفل، أن الأردن يزخر بنماذج رائعة تتجاوز المحلية إلى مستوى الوطن العربي والعالم، مشيراً إلى أن "الوطنية الحقيقية التي تجمع بين المستقبل والتقدم والعلم والانغماس بالتراث والانفتاح على العالم؛ هي سبب نجاحنا".
وثمّن الرزاز نتائج الملتقى، الذي جاء ثمرة لتعاون عدد من الوزارات ومؤسسات القطاع الخاص، وما وفره من نافذة لإبراز امكانات الشباب الأردني في مجال الريادة والابتكار والتي توازي نظيرتها في دول العالم المتقدم.
وأشار وزير الشباب الدكتور فارس البريزات إلى دور الوزارة في مجال التمكين الاقتصادي والاجتماعي والسياسي من خلال الريادة، والجهود المبذولة في تشبيك الشباب الريادي مع مختلف الجهات والقطاعات لمحاولة الحد من مشكلة البطالة التي يعاني منها شبابنا، وكجزء من مساهمة وزارة الشباب في الجهود الحكومية والوطنية المبذولة للتخفيف من مشكلة البطالة. وشدد بريزات على أهمية تكاتف جهود جميع القطاعات الرسمية والخاصة لحل هذه المشكلة، مؤكداً على دور الوزارة في دعم وتمكين واحتضان جميع المبادرات الشبابية الريادية الرائدة في شتى المجالات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير