رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

حمادة: معرض “غلف فود” فرصة قوية للتوريج لصناعة الغذاء الأردنية

حمادة معرض “غلف فود” فرصة قوية للتوريج لصناعة الغذاء الأردنية
الأنباط -
الأنباط -

اكد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة ان مشاركة الاردن في معرض الخليج الغذائي (غلف فود)، يمثل فرصة قوية للشركات الاردنية للترويج لصناعة الغذاء المحلية وعقد شراكات تجارية مع نظيرتها من مختلف دول العالم.

وقال حمادة في بيان صحفي اليوم ان القطاع التجاري حريص على المشاركة الدائمة بالمعرض الذي سيفتتح يوم غد الاحد في دبي، كونه يعتبر الأكبر من نوعه للأغذية والمشروبات، ويمثل حدثا رئيسيل لجميع المعنيين بقطاع المواد الغذائية.

واشارالى ان المعرض يعتبر أضخم حدث سنوي تجاري في مجال الأغذية وتصنيعها ويشكل فرصة حقيقية للمشاركين وبخاصة الشركات الاردنية في إيجاد شراكات تجارية مع الشركات العالمية من خلال اللقاءات الثنائية والتعريف بالمنتجات الغذائية المصنعة محليا.

واوضح ان المشاركة بالمعرض يشكل فرصة مهمة نحو تعزيز فرص التعاون وتنمية العلاقات الاقتصادية بين الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة من جهة وبين المملكة والبلدان المشاركة من جهة أخرى بمختلف المجالات وفي القطاع الغذائي خصوصا.

وبين ان الصناعات الغذائية الاردنية استطاعت ان تحقق نجاحات كبيرة وتصل الى العالمية بفضل جودتها وتنافسيتها وتطبيقها للاشتراطات الصحية المطلوبة دوليا والتزامها بكل معايير الجودة ما عزز من قدراتها التنافسية والتصديرية.

وشدد حمادة على اهمية التنسيق الكبير بين القطاعين التجاري والصناعي بهدف الترويج للمنتجات الاردنية في الخارج والبحث عن اسواق بديلة الى جانب عرض الفرص الاستثمارية المتوفرة بالمملكة على اصحاب الاعمال والمستثمرين العرب والاجانب.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير