رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية: خطة شاملة لتطوير كلية عجلون

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية خطة شاملة لتطوير كلية عجلون
الأنباط -
الأنباط -


قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله الزعبي ان الجامعة وضعت خطة متكاملة لإعادة هيكلة الكليات وتحديثها تتضمن إقامة مباني للقاعات التدريسية لكلية عجلون ومختبرات حديثة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، إضافة لإنشاء مسرح لإقامة الفعاليات والنشاطات المختلفة .
واضاف خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم السبت للوقوف على حاجات ومطالب كلية عجلون الجامعية والمشاكل التي تعاني منها الكلية سواء في مجال البنية التحتية أو الموارد البشرية ان هناك خطة شاملة لتطوير كلية عجلون بعد إنشاء المباني اللازمة تشمل فتح تخصصات جديدة ذات ابعاد تقنية كتخصص(هندسة الأنظمة الذكية ) وتخصص (معالجة المياه العادمة) إضافة الى تخصصات تقنية تتعلق بالتصنيع الغذائي. كما تفقد رئيس الجامعة مبنى السكن والذي سيتم ازالته قريبا وبناء مبنى جديد مكانه،ومبنى الادارة وما يحتاج اليه من إعادة تأهيل ،اضافة الى قاعة النشاطات "قاعة الشهيد محمد العزام" وما تحتاج اليه من زيادة في مساحتها وبناء مسرحها ومقاعدها .
كما تفقد مبنى السكن الذي سيتم ازالته قريبا لبناء مبنى جديد مكانه، ومبنى الادارة وقاعة النشاطات، للوقوف على احتياجاتها من الترميم والتوسعة.
واشار الدكتور الزعبي الى العديد من الانجازات التي تمت ضمن الخطة السنوية لكلية عجلون الجامعية وخصوصاً المختبرات الحاسوبية للطلبة والتي تم تحديثها بالكامل ورفدها بأجهزة حديثة، والسعي لتعزيز التواصل الالكتروني بين مختلف كليات جامعة البلقاء التطبيقية. بدوره، اشاد عميد الكلية الدكتور حامد الدعوم، بالجهود التي تبذل من قبل رئاسة الجامعة ودعمهم المتواصل للكلية، مبينا أهمية هذه الزيارة من أجل متابعة احتياجات الكلية وتحسين بنيتها التحتية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير