رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

وفد من المتقاعدين العسكريين يزور مديرية شرطة الكرك

 وفد من المتقاعدين العسكريين يزور مديرية شرطة الكرك
الأنباط -
الأنباط - نظمت كوكبة من متقاعدي مديرية الأمن العام اليوم الخميس زيارة لمديرية شرطة محافظة الكرك.
وتأتي الزيارة ضمن الفاعليات التي تنظمها مديرية الأمن العام بمناسبة الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، تعزيزا لأطر التواصل معهم وتقديرا لجهودهم التي بذلوها في رفعة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره. وأشاد مدير شرطة محافظة الكرك، العقيد خليل العبد اللات، بالجهود الكبيرة للمتقاعدين العسكريين والتي كان لها أثر كبير وفاعل في بناء وخدمة رؤى وتطلعات مديرية الأمن العام، مؤكداً حرص قيادة الأمن العام على تعزيز وتفعيل دور المتقاعدين العسكريين في العمل الأمني المجتمعي والاستفادة من خبراتهم في جميع المجالات.
وأشار العبد اللات إلى التطور الذي شهدته المديرية من خلال أقسامها المختلفة والذي أسهم في خدمة المرتبات وتطوير أدائهم وتسهيل تنفيذهم للواجبات المناطة بهم حفاظا على المنظومة الأمنية.
وتجول الوفد الزائر في مرافق المديرية كافة واطلع على الآليات الجديدة التي أدخلت إلى الخدمة والتي ساهمت في تحقيق مفهوم الأمن الشامل.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير