رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس

وزير المياه والري يوقع اتفاقية مع بلدية ذيبان الجديدة لتشغيل بئر لتنمية الاستثمارات

وزير المياه والري يوقع اتفاقية مع بلدية ذيبان الجديدة لتشغيل بئر لتنمية الاستثمارات
الأنباط -
الأنباط -

تلبية للتوجيهات الملكية السامية وقع وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود مع رئيس بلدية ذيبان السيد عادل الجنادبة بحضور امين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس يوسف العيطان ومساعد امين عام سلطة وادي الاردن للسدود م. هشام الحيصة ومدير مكتب الوزير محمد الدقاق ومساعد امين عام سلطة المياه للاعلام عمر سلامة وعدد من المعنيين اتفاقية تشغيل بئر فلحة لتعزيز الفرص الاستثمارية والتنموية في المنطقة .
وبين الوزير انه وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للحكومة بتنمية المناطق و في إطار الجهود التي تبذلها وزارة المياه والري /سلطة المياه وسلطة وادي الاردن في تقديم الخدمة المتطورة للمواطنين والحفاظ على مكوناتها وتأمين كميات مياه إضافية وبديلة قامت كوادر سلطة المياه بأعمال الحفر وتركيب مستلزمات بئر فلحة في منطقة عرقوب الحسن /فلحا من اراضي ذيبان بهدف تنمية المجتمع المحلي وتمكين بلدية ذيبان من تزويد المشاريع الاستثمارية التنموية في المنطقة باحتياجاتها من المياه .
من ناحيته ثمن رئيس بلدية ذيبان السيد عادل الجنادبة جهود وزارة المياه والري ووزيرها في الاستجابة السريعة لحاجات اهالي منطقة ذيبان مؤكدا ان البلدية ستعمل على ايجاد عدد من الفرص الاستثمارية في المنطقة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير