868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
شباب وجامعات

كلية الأميرة منى تحتفل بعيد ميلاد الملك

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -نظمت كلية الأميرة منى للتمريض، اليوم الأربعاء، احتفالاً بمناسبة العيد الثامن والخمسين لميلاد جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.
وحضر الاحتفال؛ مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي، وعدد من كبار ضباطالقوات المسلحة.
وقال مدير التوجيه المعنوي العميد الركن مخلص المفلح في كلمة له، "إن الاحتفال بعيد ميلاد جلالة قائدنا الأعلى هي فرحة غامرة للنفوس والقلوب، نزف فيها تهانينا القلبية الصادقة لسيدنا وقائد مسيرتنا، ضارعين للباري أن يحفظه ويحميه ويمد فيعمره ويبقيه عوناً وسنداً للوطن، وللأمة نصراً وذخراً".
وأضاف، إن هذه المناسبة لها دلالاتها في نفس كل أردني، فهي بشرى مباركة شكلت انطلاقة جديدة في يتاريخ ومسيرة الأردن ووقفة لعرض الانجازات التي تحققت بعهد جلالته الميمون وقيادته الحكيمة؛ سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وعلى جميع الأصعدة، ليقود مسيرة الكفاح والنضال على درب البناء والنماء والتطور.
واشتمل الاحتفال على عدة فقرات تضمنت كلمات وقصائد شعرية وفقرات غنائية تعبر عن الولاء لجلالة القائد الأعلى والانتماء لثرى الوطن، وشاهد الحضور فيلماً يجسد مسيرة قائد الوطن.
كما استعرض الحضور معرض الصور الخاص بجلالة الملك الذي نظمته مديرية التوجيه المعنوي بهذه المناسبة العزيزة.
--(بترا)