اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

الانتهاء من انجاز مبنى الإسعافات والطوارئ الجديد بمستشفى الرويشد الحكومي

 الانتهاء من انجاز مبنى الإسعافات والطوارئ الجديد بمستشفى الرويشد الحكومي
الأنباط -
الأنباط - أعلن مدير مستشفى الرويشد الحكومي الدكتور موسى أبو عاقولة، انجاز مشروع قسم الإسعاف والطوارئ الجديد في المستشفى بمساحة 750 مترا مربعا وبكلفة إجمالية بلغت 1.5 مليون دينار.
وقال لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، إنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية لقسم الإسعاف والطوارئ الجديد، وتم تزويده بجهاز أشعة ومختبر، فيما سيتم قريبا تزويده بجهاز أشعة للتصوير الطبقي المحوري.
كما تم عمل خلطة اسفلتية لساحات مبنى القسم وتركيب لوحات للطاقة للشمسية للاعتماد عليها في مجال التزود بالتيار الكهربائي.
واشار ابو عاقولة، الى انه من المتوقع الانتهاء من رفد قسم الإسعاف والطوارئ الجديد بكافة الأجهزة الطبية الحديثة قريبا، تمهيدا لتقديم الخدمات الطبية العلاجية المثلى لطالبيها من أبناء اللواء، بهدف الاستعاضة عن المبنى الحالي الذي لا يفي بالغرض، خصوصا ان المستشفى يقدم خدماته لأبناء لواء الرويشد ومستخدمي طريق بغداد الدولي، اضافة الى الاعداد الكبيرة من اللاجئين السوريين القاطنين في اللواء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير