اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

سفير المملكة لدى الأردن يستقبل وزير الاوقاف الأردني

سفير المملكة لدى الأردن يستقبل وزير الاوقاف الأردني
الأنباط -
الأنباط - استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري في مكتبه يوم أمس ، معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني الدكتور محمد الخلايلة.
وجرى خلال اللقاء، بحث مختلف اوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين فيما يخص ضيوف الرحمن، وما تقدمه المملكة من خدمات للمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.
وتحدث السفير السديري خلال اللقاء، على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله -على راحة الحجاج والمعتمرين والزوار، كما أطلع الوزير الأردني على أهم التطورات المستمرة التي تشهدها الأماكن المقدسة في المملكة، والتي من شأنها توفير كافة سبل الراحة لزوار بيت الله الحرام لتسيير رحلتهم واتمام شعائرهم بكل سهولة وأشاد السديري بتعاون الأشقاء الأردنيين في هذا المجال .

وتوجه الوزير الأردني بالشكر للسفير وأعضاء السفارة على جهودهم المبذولة في خدمة أشقائهم الأردنيين وباقي الدول التي تقدم لهم السفارة الخدمات القنصلية، مشيداً معاليه بدور المملكة الريادي في تسهيل خدمة ضيوف الرحمن، ومؤكدا بأن ما تقوم به المملكة العربية السعودية من خدمات وتسهيلات يعجز اللسان عن وصفها.


المكتب الإعلامي سفارة المملكة العربية السعودية / الأردن.٠
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير