اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

مديرية شباب البلقاء تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين والعسكريين

مديرية شباب البلقاء تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين والعسكريين
الأنباط -
الأنباط -احتفلت مديرية شباب محافظة البلقاء، اليوم الثلاثاء، بيوم الوفاء للمتقاعدين والعسكريين والمحاربين القدامى، في مركز شابات الصوانية.
ويأتي الاحتفال تخليداً لتضحيات وبطولات أبطال الجيش العربي والدور الكبير الذي قاموا به في التصدي للدفاع عن ثرى الأردن، واستذكاراً لشهداء الجيش العربي الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى الأردن وفلسطين، بحضور عدد من ممثلي المجتمع المحلي ومتقاعدين عسكريين وفرق تطوعية وأعضاء من المراكز الشبابية التابعة للمديرية.
وتخلل الحفل جلسة حوارية بعنوان "تضحيات الجيش العربي"، قدمها عدد من المحاربين القدامى، مستذكرين ميدان البطولة والشرف والتضحيات، وفقرات وعروض متنوعة من قصائد شعرية وأهازيج وطنية ودبكات شعبية، تغنت بقائد الوطن والجيش العربي.
من جهتها، بينت مديرة شباب البلقاء، خديجة أبو حمور، أن "هذا الحفل لاستذكار التضحيات والبطولات في ميادين الكرامة التي خاضها جيشنا العربي، في سبيل رفعة الوطن، وتأكيداً على دور الجيش العربي في تعزيز المنجزات والمسيرة ومواصلة بناء الدولة الحديثة برخاء وبخطى ثابتة نحو الأمام".
وأشارت إلى أهمية هذا اليوم وما يحمله من معان ودلالات تؤكد على الدور المهم والمحوري لجيشنا العربي الذي بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعته، وما قدمه المحاربون القدامى من تضحيات تجسدت بأسمى معاني الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير