اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

مديرية شباب الزرقاء تستهدف 500 شاب وفتاة ضمن أنشطتها لشهر شباط

مديرية شباب الزرقاء تستهدف 500 شاب وفتاة ضمن أنشطتها لشهر شباط
الأنباط -
الأنباط -تنفذ مديرية شباب محافظة الزرقاء خلال شهر شباط الحالي20 دورة تدريبية، مدة كل منها ثلاثة أيام، بمشاركة 500 شاب وفتاة من أعضاء المراكز الشبابية في المحافظة.
وأكد مدير المديرية، أحمد الحسن، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن تنفيذ هذه الدورات يأتي ضمن محور الشباب والريادة والتمكين الاقتصادي، بهدف تنمية وتطوير مهارات الشباب المعرفية والعملية اللازمة لدخول سوق العمل كمهارات صياغة السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية وإدارة الذات.
كما تهدف الدورات إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي بهدف نقد المعرفة والتعامل بطرق علمية مع التطور المعرفي والتقني الهائل بما يسهم في إعدادهم ليكونوا قادرين على الابتكار والإبداع والإسهام في التغلب على المشكلات وخدمة مجتمعاتهم.
وأوضح أن هذه الأنشطة التدريبية تأتي ضمن إطار متكامل مع خطة المديرية والمراكز الشبابية وبما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب لطرح أنشطة ابتكاريه تنطلق من احتياجات الشباب ورغباتهم لتحقيق أقصى درجات الاستفادة للشباب المشاركين.
وبين أن الخطة تتضمن تنفيذ عشر دورات تدريبية حول مهارات التفكير الإبداعي وتقنيات الابتكار وبمشاركة 250 شابا وفتاة، حيث سيتم تنفيذ هذه الدورات خلال الفترة من 15- 17شباط في مركز شابات الرصيفة، وخلال الفترة من 16-18 في مركز شابات الزرقاء، وخلال الفترة من 18-20 في مراكز شابات الرصيفة وشباب الأزرق وشباب الظليل ومركز شابات حي الأمير محمد.
كما سيتم تنفيذ دورة التفكير الإبداعي وتقنيات الابتكار في كل من مركز شابات الظليل ومركز شابات الأزرق خلال الفترة من 22- 24شباط، وخلال الفترة من 23-25 في مركز شباب الأزرق، وخلال الفترة من 26-28 في مركز شباب حي الأمير محمد.
وأضاف أنه سيتم تنفيذ عشر دورات تدريبية حول المهارات اللازمة لسوق العمل، تتضمن مهارات كتابة السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية وإدارة الذات، وبمشاركة 250 شابا وفتاة، حيث سيتم تنفيذ هذه الدورات خلال الفترة من 10-12شباط في مركز شابات حي الأمير محمد، وخلال الفترة من 11-13 في مركز شباب الأزرق.
ويستمر تنفيذ هذه الدورات خلال الفترة من 15-17شباط في مركزي شابات الأزرق وشباب الظليل، وخلال الفترة من 18-20 في مركز شابات الظليل، وخلال الفترة من 19-21 في مركز شابات الزرقاء، وخلال الفترة من 22-24 في مركز شابات الرصيفة، وخلال الفترة من 23-25 في مركز شابات حي الأمير محمد، وخلال الفترة من 25-27 في مركز شباب الرصيفة، وخلال الفترة من 26- 29 في مركز شباب الزرقاء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير