اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

ندوة بجرش بعنوان القدس في عيون الهاشميين

ندوة بجرش بعنوان القدس في عيون الهاشميين
الأنباط -
  جرش-الانباط-ناديه العنانزه
نظمت مديرية شباب محافظة جرش في قاعة بيت الشباب ندوة يعنوان "القدس في عيون الهاشميين مراحل الاعمار .
واكد محافظ جرش عاطف العبادي على دور الهاشميين في القدس الشريف بالحفاظ على المسجد الاقصى والاراضي المقدسة مبينا ان الاهتمام فيها منذ عهد ولاية الملك عبد الله الاول وما زال جلالة الملك عبدالله الثاني يتولى الوصاية على المسجد الاقصى .
واشار المحافظ العبادي الى موقف الهاشميين عبر التاريخ وعدم تفريطهم بالمقدسات فهم اصحاب الوصاية الشرعية على تلك المقدسات الاسلامية والمسيحية والتي شهدت اعمارا متتابعا من ملوك بني هاشم ومواقفهم المشرفة ايضا والتي لا ينكرها الا جاحد .
واشار الى حالة الامن والاستقرار الذي ينعم به الاردن بفضل قيادتنا الهاسمية رغم المحيط الملتهب من كافة الجهات.
وقال مدير شباب جرش الدكتور حمزه العقيلي ان الاردنيين يلتفون حول القيادة الهاشميه وخصوصا فئة الشباب منهم مشيرا ان الاردنيين قالوا كلمتهم والتي لخصها قائد البلاد في كافة المحافل الدولية ايمانا بان الحقوق لا بد وان تعود الى اصحابها.
واشار المحاضر الدكتور محمد محاسنة الى مراحل الاعمار الهاشمي للقدس الشريف وما اولوه من عناية مبينا أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس هي السند الوحيد والمتبقي لدعم وحماية ورعاية المسجد الاقصى المبارك وعلينا جميعا ان نقف وندعم مواقف جلالة الملك .
و تحدث العقيد المتقاعد عدنان الحراحشة عن بعض التجارب العسكريه والمعارك ودور الهاشميين في الدفاع عن الارض والمقدسات مستعرضا سلسلة المعارك التي خاضها الجيش العربي الاردني على ارض فلسطين بقيادة الهاشميين والتي شهدت بطولات عظيمة وقدم فيها الجند ارواحهم ليعطروا تراب قدس الاقداس .
واشار عدد من المشاركين الى اهمية الالتفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة ومساعيه الرامية في الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الاسلامية
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير