اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

رئيس هيئة الأركان يزور الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب

رئيس هيئة الأركان يزور الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب
الأنباط -
الأنباط -زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، والتقى مدير عام الشركة ورئيس مجلس الإدارة وعدداً من مدراء الدوائر والعاملين فيها.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير عام الشركة عن دور الشركة والبرامج التدريبية التي تنفذها ومساهمتها في إعداد وتأهيل شباب الوطن مهنياً في قطاع الإنشاءات والمهن المساندة استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.
وجاءت هذه الزيارة للاطلاع على طرق إعداد وتدريب شباب الوطن وتأهيلهم مهنياً، ضمن بيئة تدريبية مهنية تسهم في توفير فرص العمل لهم لرفع مستوى معيشتهم وتحقيق الحياة الكريمة لهم ولأسرهم وتشجيعهم على ممارسة الأعمال الريادية والذاتية.
وأبدى رئيس هيئة الأركان المشتركة إعجابه بالبرامج التدريبية التي تقدمها الشركة لإعداد قوى وطنية مهنية كفؤة وتعزيز اتجاهات الشباب نحو الانتماء الوطني وتعزيز الروح الوطنية والمعنوية عندهم، مؤكداً دعمه لاستمرار الشركة في القيام بدورها التنموي وخدمة شباب الوطن.
حضر اللقاء المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية والمساعد للإدارة والقوى البشرية، وعدد من مدراء القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير