اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf الأول من نوعه عربياً الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

أعضاء اللجان الفرعية المتخصصة يؤدون اليمين القانونية أمام وزير الصحة

أعضاء اللجان الفرعية المتخصصة يؤدون اليمين القانونية أمام وزير الصحة
الأنباط -
الأنباط -أدى أعضاء اللجان الفرعية المتخصصة المُشكلة استناداً لأحكام قانون المسؤولية الطبية والصحية لسنة 2018، اليوم الاثنين، القسم القانوني أمام وزير الصحة الدكتور سعد جابر.
وقال الدكتور جابر، في بيان أصدرته الوزارة، إن قانون المسؤولية الطبية وتطبيقه سيسهم بتطوير المهن الصحية ودفعها قدماً إلى الأمام وإحداث نقلات نوعية بمستوى الخدمات الصحية، مضيفاً أن الأردن من الدول التي أولت أهمية في إرساء مثل هذا القانون في المنطقة والذي من شأنه الحفاظ على حقوق مقدمي الخدمات الصحية ومتلقيها، مما يعزز الثقة بالقطاع الصحي ويساهم بسرعة البت في الدعاوى التي تتعلق بالأخطاء الطبية.
بدوره، قال رئيس اللجنة الفنية العليا الدكتور عبد الهادي بريزات، إن مهام اللجنة الفنية العليا وصلاحياتها النظر في الشكاوى المقدمة من متلقي الخدمة بحق مقدم الخدمة ورفع القرار بشأنها إلى الوزير أو النقابة المعنية وتقديم الخبرة الفنية في الدعوى أو الشكوى بناءً على طلب الجهة القضائية المختصة وعلى اللجنة اتخاذ قراراتها أو تقديم الخبرة الفنية.
وأضاف أن اللجنة الفرعية المتخصصة تشكل من قبل اللجنة الفنية العليا، وتبدي الرأي في الطلبات المقدمة التي تحولها إليها اللجنة الفنية العليا.
وتضم اللجان الفرعية المتخصصة أخصائيين من القطاعات الصحية المختلفة من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والجامعية والقطاع الخاص.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير