كتّاب الأنباط

اتحاد الكرة .. والتغيير !!

{clean_title}
الأنباط -

 · لن تكون مهمة السيدة سمر نصار سهلة ابدا .. وهي تتسلم مهام الامانة العامة لاتحاد كرة القدم .. لا سيما وان الحال الذي وصل اليه الاتحاد من وضع مالي صعب انعكس على كل الامور ..وارتبط بالتراجع على كل المستويات ..يجعل المهمة صعبة وتحتاج لتعاون الجميع بكل تأكيد. !!

· قد يكون للخبرة التي اكتسبتها السيدة نصار ..من خلال ارتباطها الطويل مع الرياضة ..ومساهمتها بالنجاح الذي اصاب تنظيم الاردن لبطولة كأس العالم للانسات لكرة القدم ..وعملها في الاتحاد الدور البارز في تحقيق النجاح المتوقع ان وجدت الدعم من اسرة الاتحاد والاندية . !!

· اتحاد كرة القدم بحاجة للكثير من العمل في ظل الوضع الصعب الذي يمر به ..ومن اهم الاولويات البحث عن داعم حقيقي وراع رسمي لكرتنا ..بعد مغادرة شركة المناصير المشهد بكل الدعم السخي الذي كانت تقدمه للاتحاد ..وساهم كثيرا بتنفيذ كل برامج المسابقات والمنتخبات الوطنية !!

· اتحاد كرة القدم عليه دعم الاندية وتقدير الدور الذي تقوم به في خدمة الكرة الاردنية ..من خلال تسديد مستحقاتها المالية المتراكمة ..في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها وتضعها امام واقع لا يسر ..وهي المطالبة بالوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين والاجهزة الفنية لفرقها المختلفة .!!

· اتحاد كرة القدم عليه منح المدرب الوطني المزيد من العناية والتقدير والاهتمام ..بعد النجاحات العديدة التي حققها مؤخرا ..وانشاء دائرة فنية تضم اصحاب الخبرة والاختصاص ..بحيث تتولى الاشراف على البطولات الرسمية ومتابعة منتخباتنا الوطنية .

· وعند الحديث عن المهام العديدة التي تنتظر الامانة العامة لاتحاد الكرة لتنفيذها ..لا بد وان نؤكد على اهمية تفعيل دور اعضاء مجلس الادارة الذين لم يكن لهم دور يذكر طوال الفترة الماضية ..بحيث تولى الامين العام السابق كل المهام ..وعمل بجهد كبير اصاب واخطأ واستحق عبارات التقدير .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )