خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

يصعب على العقل أن يصدق ماذا وضعت فورد داخل موستنج Mach-E

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور يصعب على العقل أن يصدقها توثق شيئاً غير متوقع قامت شركة فورد الأمريكية بوضعه داخل موستنج Mach-E 2021 ، وبالتحديد أسفل غطاء المحرك .

وقبل الحديث عن هذا الشيء الذي وضع داخل أجدد سيارات فورد 2021 ، نود تذكيركم أن فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E ، سيارة الكروس أوفر الكهربائية الإنتاجية ، ظهرت لأول مرة بشكل رسمي في شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي .

الصورة مرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نتيجة جعل أسفل الغطاء الأمامي لـ موستنج Mach-E الجديدة صحن طعام كبير وضع فيه القريدس المطبوخ مع شرائح الليمون والثلج أسفله ، وفي سيارة ثانية تم استغلال هذا المساحة الأمامي ليتم وضع أجنحة الدجاج المقلية فيه ، كما تم وضع المشروبات الغازية المحاطة بالثلج في إحدى هذه السيارات الجديدة !!! طريقة جريئة وغريبة لتسويق سيارة موستنج الكهربائية القادمة لكي تتحدى سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية .

ومن باب التذكير تمتلك هذه السيارة الكهربائية الجديدة من شركة فورد تصميم خارجي بهوية مستمدة من موستنج 2020 الرياضية الحالية ، ولكن ماك اي حصلت على لمسات تميزها بالتأكيد تضمنت شبك أمامي مغلق كونها كهربائية بالكامل مع خطوط حادة وانتفاخات وسقف مائل للخلف بتصل به جناح مدمج .

أما داخلية السيارة فتحمل تصميم مستمد من شقيقتها فورد اكسبلورر 2020 ، كما زودت بـ شاشة وسطية قياس 15.5 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت على نظام صوتي من بانج أند أولوفسن – Bang & Olufsen .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بما تم وضعه أسفل الغطاء الأمامي لـ موستنج Mach-E الجديدة ، يتوفر من هذا الطراز الجديد 5 فئات :

تعتمد على بطارية 75.7 كيلوواط مع دفع خلفي وقوة 255 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو مع نظام دفع كلي تمتلك قوة 255 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تعتمد على بطارية 98.8 كيلوواط وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي بقوة 282 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو مع نظام دفع كلي للعجلات وقوة 333 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي بقوة 282 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ويصدر منها قوة 333 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تعتمد النسخة الخامسة من موستنج Mach-E على بطارية 98.8 كيلوواط وتعمل بنظام دفع كلي وتأتي بقوة 459 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران .