وزارة السياحة والآثار : 4.7 مليون زائر للمملكة خلال 9 أشهر الجعفري يتأهل للنهائي ونوفل يلعب على الميدالية البرونزية ببطولة العالم للكراتيه اختتام منافسات الأسبوع الرابع بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأمير مرعد والعين الهندي يبحثان تعزيز إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في القطاع السياحي اتحاد العمال يوضح حول إنهاء خدمات العمال في قطاع الكهرباء ومصيرهم ارتفاع اسعار النفط عالميا وبرنت يسجل 76.95 دولار للبرميل سوريا: غارات جوية إسرائيلية على مدينتي حمص وحماة لبنان : شهداء مدنيون ومسعفون بغارات إسرائيلية جديدة السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين بمناطق الإعصار لاتخاذ الاحتياطات اللازمة الدكتور جعفر حسان وفريقهُ والحراك الميداني.. 8 شهداء جراء قصف الاحتلال خانيونس وجباليا 2725طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم اعصار "ميلتون" المدمر يجتاح فلوريدا وفرار 8 ملايين شخص إلى ولايات مجاورة هوية الأردن السياسية عِمادها دعم القضية الفلسطينية وزير العمل يتفقد عددا من مديريات العمل فخري قعوار: رحيل كاتب ومفكر أردني بارز الشبكة العربية للابداع والابتكار فكرة رائدة تنطلق من الامارات لتضيء عالمنا العربي.. وفيات الخميس 10-10-2024 اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا رجل بساق واحدة يعيش على مركب يتحدى إعصار ميلتون

اذربيجان: الأردن يمثل واحة للأمن والاستقرار في المنطقة

اذربيجان الأردن يمثل واحة للأمن والاستقرار في المنطقة
الأنباط -
الأنباط -من صالح الخوالدة- أكد رئيس مركز تحليل العلاقات الخارجية في حكومة اذربيجان الدكتور فريد شافييف، خلال استقباله اليوم الجمعة، وفدا اعلاميا أردنيا، ان الاردن شريك مستقر ومهم لأذربيجان ويدعم ذلك العلاقات المتميزة بين الملك عبدالله الثاني والرئيس الهام علييف.
وقال ان الأردن يمثل واحة للأمن والاستقرار في منطقة تشهد الكثير من التوترات، مؤكدا أهمية الدور المحوري الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق الاستقرار في المنطقة.
وعبر شافييف عن تقديره لدعم الأردن لقضايا اذربيجان، داعيا إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين وإعادة تشغيل خط طيران مباشر وتأسيس منتدى أعمال مشترك بين الجانبين.
وأشار إلى توجه الرئيس الهام علييف إلى إشراك الشباب في الحياة السياسية وهو ما دعا إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة، متوقعا ان يكون تمثيل الشباب عاليا في المجلس الجديد، كما اشار إلى الاصلاحات التي نفذتها اذربيجان والقضاء على الفساد والتشريعات التي نفذتها في هذا الإطار.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير